سمية الخشاب تقع في حب محمد رمضان بعد إنقاذه لها.. الحلقة 12 مسلسل «موسى»

مسلسل «موسى» بطولة الفنان محمد رمضان

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل «موسى»، إهداء الخواجة ماركو «حذاء» لموسى (محمد رمضان)، وإعجابه رمضان به، ليكون بذلك أوّل مَرّة يَرتَدِي حذاء في حياته ضمن أحداث المسلسل.

 

محمد رمضان وسمية الخشاب من مسلسل «موسى»


 

رمضان ينقذ سمية الخشاب من الضرب


وفي المشهد التالي يهاجم مجموعة من البلطجية على دكانة «حلاوتهم» (سمية الخشاب)، ويستطيع موسى (محمد رمضان) التصدي لهم ويلقنهم درساً قاسياً، حيث تُعَجَب «حلاوتهم» بشجاعة محمد رمضان وتَشكُره وتهديه بعض الثياب، ثم يزور المعلم وهبة (سيد رجب) المعلمة حلاوتهم، ويسألها عن سبب ذَهابِها للمحل، وتقول له «حلاوتهم»: «مليش نفس أشوف حد.. هقعد مع نفسي بس يومين وأروق وبعدين أنزل الدكانة».

وكشفت الأحداث عن أنّ «حلاوتهم» (سمية الخشاب)،سبق وتزوجت في سن العشرين واستمر زواجها لمدة عشر سنوات، لكنّها كرهت الحب والزواج بسبب زوجها الذي لم تهنأ معه في زواجها منه.

 

محمد رمضان وسمية الخشاب من مسلسل «موسى»


 

منذر رياحنة يبيت النية لقتل موسى


ويحكي «نوفل» (منذر رياحنة) لأمه عن نِيّته قتل موسى والانتقام منه، بعد مطاردته لشفيقة (هبة مجدي) أخت موسى، ورَفضِهَا الزواج منه.

 

محمد رمضان ومؤلف المسلسل

مؤلف المسلسل يظهر في دور تاجر مشغولات فضية


وفي ظهور نادر تشهد نهاية الحلقة 12، ظهور «ناصر عبد الرحمن» مؤلف المسلسل، ضمن أحداث المسلسل، في دور الحاج حسين تاجر مشغولات فضية في سوق باب اللوق، وعندما وجد موسى معجباً بالمشغولات الفضية، أهداه خاتماً مكتوباً عليه موسى.

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفَنّانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"