اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شهر العسل في مدينة فيرونا

2 صور

هل تخططان لقضاء شهر عسل في إيطاليا؟ تأكدا من تضمين فيرونا  ضمن لائحة وجهات شهر عسلكما فهي قريبة من البندقية وبحيرة غاردا الجميلة أيضًا. تقع فيرونا أسفل جبال الألب مباشرة على طول نهر أديجي ، وهي تضج بالسحر وكرم الضيافة. يزيد عدد سكانها قليلاً عن 265 ألف نسمة ، لذا فهي أقل ازدحامًا من العديد من المدن الأوروبية الأخرى. إنها مدينة يمكنكما التجول فيها بوتيرة ممتعة لمشاهدة العديد من المعالم السياحية.

تابعي المزيد: شهر العسل في إندونيسيا

 

الإقامة في فيرونا

فيرونا، إيطاليا
فيرونا، إيطاليا

تشتهر فيرونا بأجواء مسرحية روميو وجولييت لشكسبير ، ولطالما ارتبطت بالرومانسية ولديها الكثير لتقدمه لمن يخططون لقضاء شهر عسل أو عطلة رومانسية. تتميز بالهندسة المعمارية الجميلة على الطراز الرومانسكي والعصور الوسطى جنبًا إلى جنب مع الجمال الطبيعي للتلال المتدحرجة المحيطة بفيرونا. بالنسبة إلى أماكن الإقامة ، يمكنك الاختيار من بين مكان مبيت وإفطار دافئ ورومانسي يطل على مزارع الكروم ، أو فيلا فاخرة ، أو فندق يطل على ساحة فناء جولييت.

زوري هذه الأماكن الرومانسية في فيرونا

التنزه في فيرونا، إيطاليا
التنزه في فيرونا، إيطاليا

-دار ضيافة Il Sogno di Giulietta ، يقع في نفس الشارع ، فيا كابيلو ، حيث الشرفة الشهيرة في "ساحة جولييت".

-جياردينو جوستي Giardino Giusti تجول في أحد أرقى حدائق عصر النهضة في إيطاليا واستمتع بإطلالة بانورامية على المدينة.

-ساحة فيرونا تقع داخل بيازا برا  Piazza Bra، بنى الرومان هذه الساحة في القرن الأول الميلادي وشهدت على  معارك تاريخية عدّة،  ولا تزال تستخدم على مدار السنة للأوبرا والباليه والسيمفونيات.
-بيازا ديلي إيرب Piazza delle Erbe وتقع في موقع المنتدى الروماني القديم ويحيط بهh فن العمارة من العصور الوسطى وعصر النهضة. مكان رائع للتجول نهارًا لشراء المنتجات أو الهدايا التذكارية. في وقت لاحق ، يمكنك الاسترخاء داخل أحد المقاهي.
-شهر العسل هو الوقت المثالي لتجربة مطعم فاخر في فيرونا فمثلاُ يمكنك زيارة مطعم La Fontanina بالقرب من الساحة ، أو زيارة مطعم آخر وهو Villabella ويقع على مساحة 100 هكتار من الكروم وبساتين الزيتون ، في التلال المتدحرجة خارج فيرونا. يتم تقديم حتى الحلوى في عدة دورات. مكان رائع لصنع الذكريات!

تابعي المزيد: وجهات لشهر العسل في يوليو

 

نشاطات في فيرونا

جولة في فيرونا، إيطاليا
جولة في فيرونا، إيطاليا

-استأجرا دراجة وقوما بجولة في الريف.
-احضرا حفلة موسيقى الجاز أو الأوبرا تحت النجوم في الساحة.
-قوما بزيارة مصنع السجق Corrado Benedetti هو مصنع سجق وجبن حرفي يقع خارج فيرونا في منطقة سانتانا دي ألفيدو الخلابة المجاورة.
-انغمسا في شغفكما بالتصوير الفوتوغرافي مع العمارة الرومانية والعصور الوسطى أو الجمال الطبيعي للتلال المحيطة.

تابعي المزيد: نشاطات لشهر العسل في البرازيل