لايف ستايل /ديكور

أفكار سنتر بيس لحفلات زفاف صيف 2021

لا يكتمل ديكور الزفاف دون إضافة زينة الطاولة أو السنتر بيس، نحن راجعنا أهم صيحات وموضة زينة الأعراس لسنة 2021 وعدنا بهذه الأفكار الخاصة بزفاف 2021 . لا تغفلي ابداً هذه الصيحات واستفسري عنها عن الإجتماع بمنظم زفافك:

تابعي المزيد إجراءات لتخفيض ميزانية حفل الزفاف

 

الألوان في كل مكان

الصورة من
الصورة من حساب Rock N Roll Bride

من صيحات أعراس 2021 أن تختاري ألواناًمرحة لديكور الطاولات من الورود وصولاً إلى الصحون والكاسات لطعام الضيوف. لا تنسي اختيار الورود الموسمية التي تناسب الفصل الذي ستقيمين فيه حفل زفافك لأن اختيار ورود من خارج الموسم سيكلفك الكثير.

ايضاً بالنسبة للألوان لا تنتهي موضة الألوان الرومانسية وتدرجات الزهري الذي تفضله كل عروس من الزهر الفاتح حتى البنفسجي. حتى أن اختيار الألوان للستنر بيس يعتمد أيضاً على تنسيقه مع الكوشة وورود مدخل صالة الحفل.

زينة الستنر بيس

inside weddings الصورة من حساب
inside weddings الصورة من حساب

لا تتغير كثيراً زينة الستنر بيس من عام إلى عام بل تبقى الزينة الأساسية هي سنتر بيس الورود ويضاف إليها الأكسسوارات والشموع مثلاً. ومن صيحات اعراس 2021 هي اختيار سنتر بيس ناعم وصغير داخل وعاء ملون أو أبيض حسب زينة الزفاف.

مؤخراً شاهدنا اختيار الشموع على كافة اشكالها الكبيرة والصغيرة تزين وسط طاولات الأعراس هذه الموضة رائجة في كل موسم مع إضافة بسيطة مثلاً هي وضع الشموع جاخل كريستالات ملونة أو شفافة مثلاً.

الغرابة والجرأة

الصورة من حساب Wedding Chicks
Wedding Chicks

تتبع زينة السنتر بيس ثيم الزفاف، قمثلاً في حال أقمت زفافك على الشاطىء واخترت ألواناً من وحى أجواء الشاطىء يمكن ان تضيفي الأسماك الصغيرة داخل الكريستال الشفاف.

أو في حال اخترت إقامة زفافك في الحديقة يمكنك إستخدام زينة الصبار أو Cactus لتزيين سنتر بيس الطاولات.

تابعي المزيد: أفكار كيكات زفاف بثيم الفراشات

المزيد من ديكور

X