بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر .. طلب محاكمة محمد رمضان بتهمة "قهر الرجال"

ماذا بينك وبين الله يا محمد رمضان حتى يدعوا عليك عباد الله في نهار رمضان وهم صائمون؟ جملة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فور إعلان وفاة الطيار أشرف أبو اليسر متأثرا بأزمة صحية جراء ما تعرض له من أزمات على يد رمضان بدأت بسحب ترخيص مزاولة المهنة مدى الحياة، وانتهت بالسخرية منه عقب حصوله على تعويض ب 6 ملايين جنيه.

أشرف أبو اليسر
وفاة أشرف أبو اليسر تشعل نار الغضب بحق محمد رمضان

 

الهاشتاق دفع محمد رمضان لصدارة تريند تويتر، والأكثر بحثا في الفيس بوك خاصة بعد تداول تصريحات مجدي حلمي محامي الطيار المصري أشرف أبو اليسر، حول تدهور حالة الفقيد بسبب أزمته مع الفنان محمد رمضان طوال الفترة الماضية

 

وقال مجدي حلمي محامي الطيار المصري الذي وافته المنية اليوم السبت، بعد أسابيع من تعويضه بـ6 ملايين جنيه من محمد رمضان، إنهم مستمرون بطلب التعويض حتى بعد وفاته لأن هذا حقه.

 

وقال حلمي في تصريحات صحفية لغرفة الأخبار المصرية: إنه لم يتم إعلاننا بأي إجراء قانوني بشأن استئناف محمد رمضان على حكم إلزامه بدفع 6 مليون جنيه".

 

وأضاف أن حالة موكله النفسية والصحية تدهورت منذ بداية النزاع القضائي بينه ومحمد رمضان، نقل على أثرها إلى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات.

 

وبعدها تم تداول منشور لشقيقة زوجة الطيار اشرف أبو اليسر وحملت فيه رمضان المسئولية الكاملة عن وفاته، وكتبت عبير المستكاوي، عبر صفحتها بـموقع الفيس بوك قائلة: مع السلامة يا أطيب وأحن قلب مع السلامة ياحبيبي الله يرحمك.. زوج اختي في ذمة الله كابتن طيار أشرف أبو اليسر.. أرجو الدعاء له بالمغفرة والرحمة.. وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يا رمضان قهرت الراجل وكنت السبب في تدهور حالته النفسية والصحية.. وعند الله تجتمع الخصوم.. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد".

محمد رمضان
شقيقة زوجة أشرف أبو اليسر تحمل رمضان مسئولية الوفاة

 

جمال شعبان، أحد أشهر أطباء القلب في مصر، أكد أن القهر يكسر القلب ويتسبب في الوفاة، ونشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك صورة الفقيد أشرف أبو اليسر وعلق عليها قائلا: القهر بيكسر القلب..الاحساس بالقهر بيقلل المناعة..القهر بيقصر العمر..وبيسبب الوفاة..الرجل دا انقهر اتكسر قلبه..تهاوت مناعته..مات..رحم الله الفقيد..وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي قهره..يا ريت ما تقهروش حد..يا ريت ما تكسروش خاطر حد".

 

القهر بيكسر القلب الاحساس بالقهر بيقلل المناعة القهر بيقصر العمر وبيسبب الوفاة الرجل دا انقهر اتكسر قلبه تهاوت...

تم النشر بواسطة ‏‎Gamal Shaban‎‏ في السبت، ٢٤ أبريل ٢٠٢١

الكاتب الصحفي مجدي الجلاد نشر صورة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر وعلق عليها بمقال بعنوان "قهر الرجال" عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك وقال: لو كنت مُشرعاً قانونياً، لوضعت قانوناً يُحاسب من يقتل شخصاً قهراً وكمداً وحُزناً.. فليس شرطاً كي تقتل إنساناً أن تطعنه بسكين أو تطلق عليه النار، أو تخنقه، أو تحرقه.. يكفي أن تفعل ما فعله الممثل محمد رمضان بالطيار "الطيب" أشرف أبواليسر الذي انتقل اليوم إلى رحمة الله عز وجل..!

 

 تابع قائلا: انظروا إلى قول رسول الله صلى الله عليه وسلم"اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال".. وقهر الرجال هنا حالة تتجسد في ما حدث للطيار، الذي فقد وظيفته المرموقة ورزق أسرته، بسبب "تفاهة" ممثل، تمادى في غيه وكبره وغطرسته، وعاير الطيار بإلقاء الدولارات في المياه..!

 

قهر الرجال..!   لو كنت مُشرعاً قانونياً، لوضعت قانوناً يُحاسب من يقتل شخصاً قهراً وكمداً وحُزناً.. فليس شرطاً كي تقتل...

تم النشر بواسطة ‏Magdy Elgalad - مجدي الجلاد‏ في السبت، ٢٤ أبريل ٢٠٢١

وواصل: مصيبة محمد رمضان أن جهله جعل الحياة في نظره "أرقاماً".. هو مستعد لفعل أي شئ حتى يصبح "نمبر وان" ولو بالإدعاء والوهم.. هو يظن أن ممتلكاته الفخيمة وسياراته الفارهة تضعه في مكانة راقية، بينما تضعه أعماله الهابطة وتصرفاته الصبيانية في الدرك الأسفل من الإنسانية.. هو يؤمن أن النجاح والقيمة والتفوق تقاس بأرقام اللايك والشير، مع أن المحتوى الأكثر إباحية وإسفافاً هو الأكثر مشاهدة على شبكة الانترنت..!

 

واختتم قائلا: اللهم ارحم الراجل الطيب أشرف أبواليسر.. واللهم إنا نعوذ بك من قهر الرجال، ونعوذ بك من أفعال محمد رمضان..؟

 

الفنان مصطفى درويش وجه رسالة للفنان محمد رمضان في أعقاب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، وقال عبر حسابه على موقع الفيس بوك: عملت ايه وظلمت مين كده علشان الناس وهي صايمه تدعي عليك بحسبي الله ونعم الوكيل انت في كارثه حقيقي وكارثه متعوضهاش فلوس الدنيا يارب لا تجعلنا من القاهرين ولا من المقهورين"، في إشارة إلى الأزمة الشهيرة التي تسبب فيها محمد رمضان للطيار الراحل وأدت إلى إيقافه عن العمل مدى الحياة.

مصطفى درويش
مصطفى درويش ينتقد محمد رمضان

 

الفنان عباس أبو الحسن صاحب المنشور الأكثر تداولا وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: مات الكابتن أشرف أبواليسر خمسة مرات، مرة حينما أدرك فداحة فعله الأحمق بأن سمح لراكب - ايا كان كنيته - ان يجلس في كابينة القيادة المحرم دخولها مكان قائد الطائرة المساعد بالمخالفة الصريحة لأهم تعليمات سلامة الطيران ، ومات مرة ثانية حين خانه الراكب ونشر الصورة بالمخالفة لاتفاقه مع الراكب ، ومات مرة ثالثة عندما دفع الثمن الأبهظ بإلغاء رخصة طيرانه ، ومات مرة رابعة عندما تخلي عنه الراكب ورفض ان يعوضه وجعله يلف علي القنوات يشحذ تعويضا ، ثم مات مرة خامسة واخيرة حينما نصفه القضاء وحكم بتعويض مناسب قابله الراكب بسخرية مقيتة طوح فيها  بالاموال في الهواء ليثبت له بشر بالغ انه يلقي له بالفتات كأي متسول شوارع،  مبروك نمبر وان . بجد براڤو..انت مش محتاج أعداء ..انت نمبر وان عدو نفسك يا محدث النعمة.

 

مات الكابتن أشرف أبواليسر خمسة مرات . مرة حينما أدرك فداحة فعله الأحمق بأن سمح لراكب - ايا كان كنيته - ان يجلس في كابينة...

تم النشر بواسطة ‏‎Abbas Aboelhassan‎‏ في السبت، ٢٤ أبريل ٢٠٢١

الطيار خالد عبدالرحمن، صديق الراحل أشرف أبو اليسر، توعد محمد رمضان بالعقاب وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك: انتقل إلى رحمة الله تعالى الطيار/ أشرف أبو اليسر .. بعد تدهور حالته الصحية.. بعد إيقافه عن الطيران بسبب نمبر زفت على دماغه.. محمد رمضان.. أشرف أبو اليسر كان طيار حربي.. يعني كان راجل مقاتل قبل ميشتغل طيار مدني.. مسابش حقه وفضل عايش لحد ما القضاء العادل محكم له بس ٦ مليون جنيه تعويض".

 

أتنقل إلي رحمه الله تعالي الطيار/ أشرف أبو اليسر  .. بعد تدهور حالته الصحية.. بعد إيقافه عن الطيران بسبب نمبر زفت علي...

تم النشر بواسطة ‏‎Khaled A.Rahman‎‏ في السبت، ٢٤ أبريل ٢٠٢١

وأضاف: أنا بس حابب أقول حاجه إللي ميعرفش...ومجربش الاحساس ده.. إحساس قهري لأي طيار سواء كان حربي أو مدني إنك تقوله خلاص اننا مش هطير تآني.. أنا جربت الاحساس ده وعارفه كويس .. بس يمكن علشان أنا مطيرتش كتير.. فعرفت أتأقلم.. .. وعلشان أشرف مقاتل صمد لحد ما اثبت للدنيا كلها أنه صاحب حق.. ومات بقهرته بعد تدهور حالته الصحية والنفسية".

 

وتابع: أنا بعلنها للقاصي والداني.. أنا بكره محمد رمضان.. واعتبره من وجهه نظري جرثومه في جسد مصر و المصريين و المحتوي الفني اللذي يقدمه من وجهه نظري لا يليق بالوسط الفني الراقي.. مغرور ومتغطرس.. ولا يحترم أحدا ويتعالي علي الجميع وكان السبب في دمار أجيال من ولادنا.. جسد لنا شخصيه البلطجي فتملكت منه.. ياخي معلون أبو الفلوس إللي عملت فيك كده.. وملعون اليوم إللي شوفناك فيه.. وعايزك تاخد كلامي ده وترفع بيه قضية عليا جرب علشان هتندم صدقني.. وجرب كده علشان معالي المستشار / طارق جميل أخويا وصديقي وعشره عمري لسة رازعك ٤ بلاغات إمبارح عند سياده النائب العام، حسبيا الله ونعم الوكيل فيك وفي أمثالك.. وعند الله تجتمع الخصوم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"