اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجوهرات ياقوت احمر لعروس 2021

2 صور

تعد مجوهرات الروبي الأكثر شهرة بين مجوهرات العروس نظراً لجمالها، يجذب اللون الأحمر الداكن  المميز في هذه المجوهرات نظر كل عروس تعشق الألماس الثمين. نقدّم لعروس 2021 مجوهرات مصنوعة من الروبي الأحمر:

تابعي المزيد: أقراط لعروس ربيع 2021

 

خواتم زفاف روبي أحمر

غراف Graff (الصورة من حساب غراف على إنستغرام)
غراف Graff (الصورة من حساب غراف على إنستغرام)

يحمل حجر الروبي معانٍ كثيرة، منها أنه يعتبر ملك الأحجار وحجر الملوك، وتتخطّى قيمته أحياناً قيمة الألماس، وهو يرمز إلى الحب والحماية والخصوبة والازدهار، ويتميز بصلابته الشديدة. فتختار العروس حجر الروبي لخاتم زفافها خاصة العروس المرحة التي تعشق الألوان وتود الحصول على دبلة مميزة بعيدة عند التقليدية.

قلادات ماسية من الروبي

كارتييه
كارتييه(الصورة من حساب كارتييه على إنتسغرام)

تهتم أهم دور المجوهرات في العالم بإصدار مجموعات خاصة بالعروس تضم خواتم وقلادات وسلاسل من أغلى الحجار الماسية فب العالم ومن بينها حجر الروبي. فيضفي الروبي جمالاً وفخامة على طقم شبكة العروس. إن تود العروس اختيار شبكة مميزة ننصحها بالروبي فهو جالب للحظ كما يقال!

أقراط عروس من الروبي

أقراط عروس
أقراط عروس

تعكس الأقراط المصنوعة من الروبي فخامة على إطلالة العروس، فلا غنى عن الأقراط لتكمل إطلالة العروس يوم زفافها. ننصح العروس بأن تختار الأقراط الماسية من الروبي مع الألماس الشفاف نظراً لجماله. يمكن أيضاً أن يندمج الروبي بتصميم Vintage لمجوهرات العروس فتكون النتيجة رائعة!

 

تابعي المزيد: أفضل الأحجار لخواتم الخطوبة 2021