مشاهير /مشاهير العرب

ليالي دهراب: لم أتوقع نجاح "أمينة حاف" منذ بداية رمضان وشخصية منيرة أجدها في صديقاتي

تميزت الفنانة الكويتية الشابة، ليالي دهراب، بأدوارها المختلفة وأدائها المتقن الذي خطف أنظار الجمهور منذ بداية شهر رمضان، الذي شاركت خلاله في مسلسلي "مارغريت" و"أمينة حاف"، وإعادة عرض "دفعة بيروت"، وتفاعل الجمهور بشكل خاص مع شخصية "منيرة" التي تؤديها في مسلسل "أمينة حاف"، وهي الزوجة العصبية المهملة التي تغضب من أي كلمة وتصرخ دوماً ولا تهتمُّ بمنزلها وزوجها ومظهرها، ومع كثرة التعليقات أرادت أن تظهر على حسابها الرسمي على سناب شات لتجيب عن بعض التساؤلات، وتعبِّر عن موقفها من ردود الفعل على المسلسل حتى اليوم.

 

ردود الفعل

ليالي دهراب
ليالي دهراب

بدايةً قالت: أنا فرحة جداً بردود الفعل على شخصية منيرة في "أمينة حاف"، فقد كسر الدنيا، والله لم يُضِعْ تعبنا، وأردفت: مستمتعة جداً بالتعليقات والإقبال الشديد، ولم أتوقعه منذ بداية رمضان، ولكن كما يقولون دائماً إن كانت القلوب نظيفة والنية طيبة والتعاون بين الفريق جميلاً يصبح العمل جميلاً.

 

واقعية الشخصية

ليالي دهراب في امينة حاف
ليالي دهراب في امينة حاف

وعن استفسارات الجمهور حول سبب صراخ منيرة في بداية الحلقات، أوضحت أن هذا هو "كاركتر" الشخصية، وأضافت: ألم تروا صوتي اختفى بعد المسلسل؟ وليالي الحقيقية اكتسبت القليل من شخصية منيرة، ومَنْ في منزلي تأذّوا مني حينما تقمصت شخصية منيرة، وبالفعل هناك الكثير بهذه الشخصية، ومنهن صديقاتي، فلماذا تستغربون وجودها بالفعل؟ فهناك مرضى نفسياً ومصابون بالأعصاب، وكل كلمة يرفضونها بقوة.

وأجابت عن سؤال حول وجود فئة من الزوجات يعاملن أزواجهن بهذه الطريقة، فقالت: نعم، هناك رجال يعاملون زوجاتهم بهذه الطريقة أيضاً، فلماذا تريدوننا أن نخدع العالم ونريهم الجانب الإيجابي فقط، فالفن رسالة نوصِّل بها الكثير بحسب طريقة كل شخص وما يريد توصيله، فهناك نساء يرفعن أصواتهن على أزواجهن، ويكسرن الكثير، ومنيرة لديها أحداث أخرى اضطررنا إلى حذفها بالرقابة.

 

الانتقادات

ليالي دهراب
ليالي دهراب

وتطرقت إلى الانتقادات فقالت: هو مسلسل لا نستطيع أن نعمم شخصياته على جميع المجتمع، ولا نرفضها تماماً، فلا بد من الانتقاد للتصحيح، ولنرى ما لم نَرَهُ بوجهة نظرنا، ولكن نحن لا نسيء للزوجة أو الزوج الكويتي أبداً، فقط هو طرح خفيف بمسلسل رمضاني نشارك خلاله الناس أحداثاً وأموراً موجودة وواقعية، وهناك أكثر من ذلك، ومن جانب آخر هذا ما طُلِبَ مني تنفيذه كممثلة، وإن كانت رؤيتي مختلفة؛ فالشخصية رأتها الكاتبة في هذا الاتجاه، ولا بد أن أتبع ذلك وأؤدي واجبي.

 

شكر الجمهور

 

وشكرت ليالي الجمهور على الكلمات الطيبة التي رفعت معنوياتها وشجعتها، وأردفت: أنا لم أرتحْ مطلقاً، وكان العمل متواصلاً فأردت أن يعجبكم العمل، وأرى ردة فعلكم الجميلة على ما قدمت.

واستعرضتْ بعض آراء الجمهور، معلِّقة: أتمنى ألاَّ يحرمني الله من هذا التشجيع والمحبة الصافية الطاهرة، فأنا أحبكم جداً.

وعلَّقت متابعتها طيبة: بالفعل أختي منيرة تصرخ بهذه الطريقة.

وقالت فاطمة: فنانة الصراحة، الدور مذهل.

وعلَّقت سارة إحدى متابعاتها أيضاً: شاهدت العمل من أجلك، ولشدة إتقانك الدور أصبحت أتفرج، وأدعو أن يهدي الله هذه الشخصية، ونسيت أنه مجرد مسلسل.

وعلقت متابعتها فاطمة: أنا أتابع أمينة حاف ومارغريت ودفعه بيروت، أتابعهم لأنك تمثلين بهم، فتمثيلك جداً جداً رائع.

كما استعرضتْ تعليق فواز: ليالي أبدعتِ في أمينة حاف.

ووضعتْ تعليق أفنان التي قالت: لا تهتمي بمن ينتقد؛ فأنتِ أديتِ الشخصية على أكمل وجه للدرجة التي جعلت الجميع يتفاعل معها، برافو عليك، أنتِ نجمة.

المزيد من مشاهير العرب

X