اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إسلام إبراهيم يدفع ثمن السخرية من رامز جلال غاليا في "رامز عقله طار"

يبدو أن رامز جلال قرر الثأر من كل منتقديه في الموسم الحالي لبرنامجه للمقالب الذي يحمل اسم "رامز عقله طار" حيث استدرج اليوم الفنانة الكوميدي الشاب إسلام إبراهيم، للثأر من سخريته المتكررة، واعترف رامز صراحة أنه اختار إسلام لأنه سبق وتجرأ وانتقد برنامجه في السنوات الماضية.

رامز جلال
سخرية رامز جلال من إسلام إبراهيم (الصورة من تويتر)

رامز استقبل إسلام إبراهيم بمقدمة ساخرة لا تخلو من الشتائم والتقليل من قيمة الضيف قائلا: عمل واحدة ست فتحول لأيقونة على النت وبقى تريند، هو الوسط الفني بقى وكالة من غير بواب، ووصفه بالعبيط الأهبل، والحاقد الغيور، والبرص.

 

واعترف رامز إنه سينتقم من إسلام ويعذبه لأنه "بيجيب سيرتي"، وتابع: إسلام إبراهيم الفنان القلبوظ اللى اتشهر بالعافية وجايبينه علشان نعمل عليه حفلة.

 

وسخر رامز جلال من قوام إسلام إبراهيم قائلا: الفخاد مضيقانا خسسها والنبي أمانة.. واهب نفسه للمحشي بأفخاده.

 

وأضاف: عامل نفسه ناقد، يا ابنى أنت أخضر مش قدى، وأيه الشنب دا، شنب النجعاوى، إيه اللبس ده أنت لابس قميص ولا ملاية لف، إيه الخدود دى خدود سهير رمزى.

 

رامز انتقم من إسلام أولا في لعبة "بينت بول" حيث تعمد إصابته بطلق مطاطى، في مناطق حساسة بالجسد، ما دفع إسلام للانسحاب وعدم استكمال اللعبة، وغضب حتى تدخل حسن العسيري لتلطيف الأجواء

 

وظهر على إسلام إبراهيم الخوف والرعب خلال تواجده فى كبسولة الهوب دروب، وهى إحدى الألعاب التى يستخدمها رامز جلال فى المقلب، ومع تحرك الكبسولة فى الهواء، بدأ إسلام فى الصراخ عاليا، وقام رامز بضربه أكثر من مرة ليرد عليه إسلام غاضبا موجها الضربات والشتائم له.

 

 

عقب فتح باب كبسولة الهوب دروب، قفز إسلام إبراهيم في حمام سباحة، ومن خلفه رامز جلال متنكرا في شخصية رجل هندي، وبعد خروجه من حمام السباحة دخل إسلام في صدمة عقب اكتشافه أنه وقع ضحية لرامز جلال.

 

وواجه رامز إسلام إبراهيم قائلا: بهدلني على الفيس بوك ومن ساعتها قلت مش حسيبه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"