اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور فساتين زفاف من قطعتين لعروس ٢٠٢١

تبحث كل عروس عن تصميم فستان الزفاف الأجمل، الذي يساعدها على الظهور بإطلالة مثالية في ليلة زفافها. وتختلف تصاميم فساتين الزفاف باختلاف الموديل والأقمشة والتطريز المستخدم في الفستان، ولكن ظهرت العديد من التصاميم العصرية في الآونة الأخيرة، لتناسب العرائس اللاتي تبحثن عن إطلالة غير تقليدية في ليلة العمر، مثل فساتين الزفاف المٌصممة من قطعتين. وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" صور فساتين زفاف من قطعتين لعروس ٢٠٢١، لتستوحي من بينها التصميم الأنسب لكِ:

تابعي المزيد: نجمات مسلسلات رمضان 2021 بفساتين الزفاف


فستان زفاف من قطعتين من Flora

 

فستان زفاف من قطعتين من Flora
فستان زفاف من قطعتين من Flora


قدمت ماركة فلورا Flora  العديد من التصاميم الراقية والجذابة لفساتين زفاف من قطعتين لعروس 2021، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق، لفستان زفاف مُصمم من توب ذي أكمام طويلة وواسعة من الدانتيل الأبيض، مع تنورة طويلة ماكسي مُصممة من الدانتيل الأبيض المُبطن.
ويناسب هذا التصميم العروس ذات الجسم الرفيع، ليمنحها إطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

تابعي المزيد:فساتين زفاف من قطعتين لعروس 2021


فستان زفاف من قطعيتن من  Yolancris


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر عصرية وجاذبية بفستان زفاف من قطعتين، يُمكنكِ أن تستعيني بهذا التصميم الراقي من ماركة  Yolancris، لفستان زفاف باللون الأوف وايت، مصمم من توب بدون أكمام بتصميم الكشكش على البطن، مع تنورة ميدي بتصميم A line قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، مع تصميم الدانتيل على الأطراف.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف إغريقية لعروس 2021


فستان زفاف من قطعتين من  Julie Vino
 

فستان زفاف من قطعتين من  Julie Vino
فستان زفاف من قطعتين من  Julie Vino

لتصميم أكثر نعومة وأنوثة يناسب العروس الرومانسية، قدمت ماركة  Julie Vinoهذا التصميم الجذاب لفستان أنيق مكون من توب بدون أكمام، مُطرز باللون الأبيض اللحمي، مع تنورة بتصميم  A line صُممت من قماش الكريب، مع حزام بتصميم الكشكش على الخصر.

تابعي المزيد:فساتين زفاف مزينة بالشراشيب 2021


فستان زفاف من قطعتين من Sophie et Voila
 

فستان زفاف من قطعتين من Sophie et Voila
فستان زفاف من قطعتين من Sophie et Voila

إذا كنتِ تبحثين عن الاختلاف والعصرية بين تصاميم فساتين الزفاف، نرشح لكِ هذا التصميم الجذاب لفستان زفاف من قطعتين من ماركة Sophie et Voila.
وجاء تصميم الفستان بتوب من الكريب الأبيض ذي فتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام بتصميم ثلاثة أرباع الكم، وتنورة بتصميم A line منفوشة صُممت من التول الأبيض، إضافة إلى حزام باللون الأسود على الخصر.

تابعي المزيد: فساتين زفاف موديل سندريلا 2021