اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سر عطر J’adore Eau De Parfum Infinissime

 إنه العطر الجديد من ديور Dior  جادور أو دو بارفان أنفينيسم  الذي تنتظره كل امرأة لتعبر عن جمالها وأناقتها وشخصيتها. فماذا عن مكوناته؟

ما زالت أزهار "جادور" J'adore حاضرة بالتأكيد ويسهل التعرّف عليها بين العناصر الأخرى في العطر . باقة أزهار تتفتّح بتكامل مفعم بالأحاسيس مع لمسة من الإشراق.

لكن يتمّ الشعور بحضور الأزهار بقوّة أكبر مع كشف النقاب عن روعتها، تزخر بالحياة والجاذبية، وكأنّه تمّ تحريرها.

تنشر وردة سنتيفوليا حدّتها الفريدة ذات الدرجات العطريّة العسليّة التي يبدو أنّها تتعزّز مع الفلفل. وهي تتفاعل مع الأزهار البيضاء

- الفل Jasmine Sambac الفوّاح العابق بأريج الأزهار مع جانب بعبير البرتقال، ويترافق مع تناغم زنبق الوادي المنعش والحادّ.

ناعم ومتألّق، مشرق ومتميّز بعبير الأزهار، يضفي الأيلنغ ylang-ylang لمسة من الإشراق على التركيبة. جرعة فائقة من أريج الأزهار، أزهار الرغبة، يتفتّح عطر "جادور" J'adore من خلال دوامة من النور.

لكن بالرغم من أنّ "جادور" J'adore موجود وملموس ويمكن التعرّف عليه، من الواضح أيضاً أنّه مختلف بكلّ معنى الكلمة، وقد تغيّر بشكل من الأشكال. لكن ما مصدر هذا الطابع القويّ وهذه الخصائص الجذابة الفائقة الحسّية؟

الجواب بسيط: شقّت زهرة واحدة طريقها إلى الباقة وعدّلتها بصورة جذريّة. هذه الزهرة الأسطورية المرادفة للإيحاءات والأنوثة والمشاعر الجيّاشة والرغبة هي مسك الروم Tuberose.

تلاعب François Demachy بجوانبها العطرية وحافظ على قوّتها المعبّرة الكاملة مضيفاً إليها الخفة والانتعاش.

مسك الروم Tuberose المفعم بالحسّية جريء ومثير.

هو من بين الأزهار الفوّاحة الاستثنائية

مع لمسة منعشة من حبوب الفلفل الزهري اللون والبرتقال الأحمر الكثير العصارة، تُعتبر نبتة مسك الروم من غراس GRASSE TUBEROSE ملكة العطّارين والرمز المطلق للأنوثة. وتؤمّن إضافتها إلى باقة "جادور" J'adore عبيقاً فواحاً غير مسبوق ومفعول جذاب يدوم طويلاً.

علاوة على ذلك، لدينا خشب الصندل الحادّ والثمين ذات الدرجات العطرية اللبنيّة الآسرة،  الذي يضفي جانباً عطرياً بعبير الأخشاب إلى "جادور" J'adore.

وبفضل زهرة بيضاء صغيرة ذات قوى هائلة والخشب الثمين، يصبح "جادور" J'adore لا حدود له INFINISSIME.  عطر مألوف ومليء بالمفاجآت في آنٍ واحد، ليليّ أكثر وأشدّ قوّة، على غرار شقيقة مفعمة بالأحاسيس الجيّاشة لعطر Eau de Parfum المشرق.

 

تابعي المزيد : من هي امرأة عطر ديور J’adore Eau De Parfum Infinissime ؟