اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحمد مالك يرى المهالك في رامز عقله طار

احمد مالك هيشوف مهالك، جملة أطلقها رامز جلال في بداية الحلقة العاشرة من برنامج المقالب "رامز عقله طار" متوعدا النجم الشاب، وأكد أنه لم يكن يخطر في باله أن يستضيفه لأنه "طفل"، ولكن مالك تعرض له بالكلام ووجب إخضاعه للعاقب.

أحمد مالك
أحمد مالك الضحية العاشرة لرامز جلال (الصورة من تويتر)

رامز جلال سخر من الملامح الطفولية للفنان أحمد مالك ووصفه بالنسخة الصيني من النجم العالمي جاستن بيبر، ومراهق الشاشة ونجم حب الشباب.

 

وأضاف رامز ساخرًا من ملابس أحمد مالك: أحمد مالك لابس طقم إسود وجاي يسرق بنك، دة لابس لبس مساجين تحس انه في برنامج خلف الأسوار، أحمد مالك جاب في سيرتي، وأنا قولت أجيبه أربيه ومن الهوب دروب هرميه.

 

 

أحمد مالك فقد أعصابه سريعا في لعبة إطلاق الطلقات المطاطية، حيث تعمد رامز جلال إصابته في أكثر من منطقة بجسده وأعلن مالك الانسحاب من المسابقة سريعا وأطلق السباب والشتائم.

 

التوتر نفسه تكرر فور ركوب أحمد مالك كبسولة الهوب دروب، وبدء مضايقات رامز جلال له بالروائح وؤش المياه ومحاولة إجباره على القفز من ارتفاع عالي في حوض السباحة، حيث انهال مالك على رامز المتنكر بشخصية رجل هندي بالضرب والسب.

 

مالك فقد أعصابه مجددا فور كشف رامز جلال عن شخصيته وظل يكرر: أنا مش بحبك، ولا أنا أعرفك ولا انت تعرفني جايبني له، ورد رامز دي فعلا أول مرة أشوف أحمد مالك بس حتبقى معرفة حلوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"