أزياء /إطلالة العروس

نجمات مسلسلات رمضان 2021 بفساتين الزفاف

غاد عبد الرازق - الصورة من حسابها الرسمي على فايسبوك

ضمن أحداث مسلسلات رمضان 2021 أحداث مشوقة وأخرى حزينة لكن لا تغب الأفراح والأعراس ضمن أحداث هذه المسلسلات. نقدّم لك أشهر نجمات رمضان 2021 بفستان الزفاف:

 

غادة عبد الرازق

 

 

الصورة من حساب غادة عبد الرازق الرسمي على فايسبوك

 

نبدأ من آخر النجمات اللواتي ظهرن بفستان الزفاف وهي النجمة غادة عبد الرازق ضمن أحداث مسلسل لحم الغرال حيث ارتدت فستان زفاف بتصميم أنيق ومميز، الفستان بكتف واحد من الأعلى وبتنورة متصلة من الأسفل. وهذا الرداء الفخم صممه هانب البحيري وااختارت أن تكمل العروس إطلالتها بتسريحة الشينيون مع اكسسوار يغطي نصف التسريحة. طبعاً لم تغب المجوهرات الماسية عن إطلالة العروس.

تابعي المزيد: أجمل فساتين زفاف من عروض الأزياء الراقية ربيع 2021

هبة نور

الصورة من حساب هبة نور الرسمي على إنستغرام

اختارت النجمة السورية هبة نور فستان زفاف ضيق باللون الأبيض المطرز بالدانتيل ضمن أحداث مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية ويحمل قصة السيرين أو الحورية، وتميز الفستان ببساطته وعادة هذا النوع من الفساتين يليق بالعروس ذات القوام الممشوق. حمل الفستان توقيع المصمم سعيد قبيسي أيضاً أكملت الممثلة إطلالتها بتسريحة ناعمة مع اكسسوار بسيط مع مجوهرات فخمة أبرزت جمال العروس.

تابعي المزيد: فساتين زفاف من قطعتين لعروس 2021

 

روجينا

روجينا
الصورة من حساب عمر كمال الرسمي على إنتسغرام

نشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للفنانة روجينا بفستان زفاف قصير مطرز ولامع بأكمام طويلة، وتسريحة شعر ناعمة منسجلة مع تاج من الكريستال، وهذه الصورة من ضمن أحداث مسلسل بنت السلطان. وتميزت إطلالة العروس روجينا بشعرها الأحمر وأناقة إطلالتها . يمكنك أن تستوحي إطلالتك من النجمة روجينا فهل أعجبتك إطلالتها.

صابرين

صابرين(الصورة من إنستغرام النجمة)
الصورة من حساب النجمة صابرين  الرسمي على إنستغرام

تتزوج النجمة صابرين خلال أحداث مسلسل الحب كله واختارت فستان زفاف مطرز بالورود مع تاج من ورود الفستان عينها، والفستان من تصميم هاني البحيري اختارت أن تطل صابرين كعروس رومانسية تحب الورود وتزينت بتاج وتسريحة كيرلي لشعرها الأشقر الطويل.

 

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف إغريقية لعروس 2021

المزيد من إطلالة العروس

X