اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"دبي الذكية" تُعلن دعمها لحملة 100 مليون وجبة

أعلنت "دبي الذكية" تقديم الدعم لحملة 100 مليون وجبة لإطعام الطعام في شهر رمضان المبارك، من خلال توفير البنية التحتية الرقمية للتبرع عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة الخيرية التي تستهدف 30 دولة حول العالم.

9

وكشفت دبي الذكية أنها قامت بإتاحة ميزة استقبال التبرعات بشكل مباشر عبر تطبيق "دبي الآن"، دون وجود أي حواجز افتراضية أو تقنية أو اقتطاعات، بجانب الاعتماد على بوابة "سداد دبي" التي توفر خدمة دفع التبرعات على مدار الساعة بطريقة آمنة وبسيطة.

كما تعمل على تسهيل المساهمات الخاصة بالمتبرعين من المؤسسات الإماراتية ورجال الأعمال وأفراد المجتمع الإماراتي، من خلال إتاحة التبرعات للحملة عبر موقعها الإلكتروني وتطبيق "دبي الآن"، بالإضافة لإتاحة خدمة الدفع الإلكتروني عبر موقع المبادرة وذلك من خلال بوابة "سداد دبي"، مع صلاحية الدخول لفريق عمل المبادرة إلى الموقع الخاص بإدارة المعاملات، واستخدام منصات دفع غير تلامسية للتبرع، في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

الجدير بالذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد أطلق حملة "100 مليون وجبة"، مع بدء شهر رمضان المبارك، في محاولة لتقديم ملايين الوجبات الغذائية للفئات الأشد احتياجًا حول العالم خلال الشهر الفضيل.