اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تجارب تسوق مميزة في مولات دبي خلال شهر رمضان المبارك

يتميز شهر رمضان المبارك بأجوائه الجميلة والتي تنتشر في كل مكان ومدينة دبي تزخر خلال الشهر الفضيل بالأماكن الرائعة التي تقدم تجارب تسوق فريدة، حيث تنبض الشوارع ومراكز التسوق في المدينة بالحياة مع الإضاءات والديكورات التقليدية الملونة والعروض الترويجية المتميزة.

فإلى جانب الإنارة وزينة رمضان، وكذلك عروض المأكولات الشهية، والفعاليات المتنوعة التي تلبي مختلف أذواق أفراد العائلة، تقدم دبي مرةً أخرى للسكان والزوار مجموعة رائعة من العروض الترويجية التي تثري تجربة تسوقهم هذا العام.

بلومينغديلز

تقدم علامة بلومينغديلز من خلال متجرها في دبي مول، تشكيلة رائعة من الأزياء والأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل والمجوهرات الفاخرة. فيما يحتفي المتجر خلال العام الحالي بالمصممين الإقليميين والعالميين، بما في ذلك الجوهرة وبوكا آند بوكا وبمبه وفلة وراساريو وتولر مارمو وديمة عياد وهمت آند نانديتا وعناية وغيرها. وسيتم تجهيز منفذ خاص بالأدوات المنزلية داخل المتجر، ليقدم تشكيلات جديدة وحصرية تشمل أدوات تناول الطعام والديكور المنزلي والمفروشات من علامات تجارية مثل سلسال ومايكل أرام ولافا وكوتيبول وبلومر وغيرها.

بحبك يا رمضان

ويدعو ميركاتو مول سكان دبي وزوارها لاستكشاف الأسواق الموسمية داخل المول. وتقدم فعالية "بحبك يا رمضان" أحدث صيحات العباية والقفطان وأساسيات رمضان من أفضل العلامات اللبنانية. ويقدم آرت ماركت ديكوراً منزلياً ملهماً ومجوهرات مصنوعة يدوياً وأطقم تقديم للطعام.  

ويستضيف سيتي سنتر مردف متجر جوتشي كونسبت ستور خلال شهر رمضان لهذا العام، والذي يعرض الملابس والإكسسوارات ومنتجات الأزياء الخاصة بالعلامة التجارية. ويمكن لزوار المتجر الحصري استكشاف التصميمات والإطلالات الخاصة بالموسم الجديد والتي تصلح لشهر رمضان وما بعده.  

 سوق رايب

ويتعاون مول الإمارات مع سوق رايب خلال شهر رمضان المبارك لاستضافة بازار وسوق رمضاني خاص بالقرب من سكي دبي. وتشمل هذه الفعالية المستوحاة من سوق الذهب والتوابل التقليدي "دار الحي"، جناحاً مصمماً خصيصاً من متجر THAT ومحلات للعرض وركناً للمنتجات الكلاسيكية. ويمكن للمتسوقين استكشاف المنتجات التي تشمل إكسسوارات الأزياء والديكور المنزلي والألعاب والحلويات العربية وغيرها الكثير.

منطقة رمضان التفاعلية

وسيستمتع زوار ابن بطوطة مول من العائلات بديكورات رمضان التقليدية وفرص التقاط الصور الممتعة، واللحظات الرائعة والعروض الترويجية التي يمكن مشاركتها عبر منصة إنستجرام. وستوفر منطقة رمضان التفاعلية داخل مركز التسوق فرصة مثالية لالتقاط الصور العائلية خلال الشهر الكريم، من خلال المرايا التقليدية والفوانيس المعلقة وغيرها من الديكورات التي تسهم في خلق أجواء أصيلة وممتعة.