اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات فساتين خطوبة دانتيل 2021

يعتبر الدانتيل من أجمل الأقمشة التي تليق بفساتين الخطوبة، فهو يظهر جمال التصميم ويعطيه رونقاً خاصاً. أمام الفتاة التي تستعد لخطوبتها في العام 2021، تشيكلة واسعة من الفساتين بلمسة الدانتيل.

تابعي المزيد: فساتين سهرة بألوان مشرقة لحفلات الزفاف


خيارت كثيرة

فستان ديور Dior
فستان ديور Dior


أمام العروس خيارات كثيرة لإختيار فستان الخطوبة، أولها فستان طويل مع كتف واحد. هو قطعة جميلة وأنيقة، وتليق بصاحبة القوام الطويلة والرشيقة. كذلك يتوفر فستان الدانتيل الطويل مع الذيل والذي يعتبر مناسباً لحفلات الخطوبة التي تقام في الصالات. كما يلفت الانتباه فستان الدانتيل من اللون الباج الذي يعدّ موضة ربيع صيف 2021. ذلك اللون يبرز جماله مع الدانتيل، فيقدم قطعة جميلة بتفاصيلها الدقيقة.

 

فساتين دانتيل قصيرة

فستان تصميم طوني ورد
فستان تصميم طوني ورد

تتنوع الفساتين المطرزة بقماش الدانتيل فهناك الفساتين الطويلة التي تناسب العروس القصيرة، أما للعروس الطويلة فننصحها بفساتين الدانتيل القصيرة التي تبرز جمال العروس. هذه الفساتين تعطي طلة أنيقة وأنثوية للعروس يوم خطوبتها خاصة إن أقامت حفل الخطوبة في المنزل بعيداً الحفلات الفخمة والكبيرة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة بقصة حورية البحر لعروس 2021



الأكمام الطويلة

فستان من تصميم إيلي صعب
فستان من تصميم إيلي صعب


تتلاءم أقمشة الدانتيل مع الفساتين ذات الأكمام الطويلة التي تظهر جمال اليدين. تلك القصة محتشمة، وتميل اليها غالبية الفتيات المحجبات وغير المحجبات. ويتوفر فستان الخطوبة من الدانتيل على شكل قطعتين، الأولى في الاعلى ناعمة ومطرزة، والثانية على شكل تنورة فضفاضة ومنكوشة. ولا شكل أن للفساتين القصيرة والاكمام الواسعة، مكاناً واسعاً في الخطوبة وهي تصاميم قديمة ولكنها أجري عليها بعض التعديلات. فظهرت تلك الفساتين القصيرة بألوان جريئة كالاصفر والاحمر والاخضر.

 

تابعي المزيد: فساتين خطوبة مزينة بالكاب لإطلالة ساحرة