اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جمالنا في جمعتنا خلال رمضان

استعدي لمفاجآت الجمال من سيفورا لهذا الشهر الفضيل وتعرفي معنا على أروع المجموعات القيّمة المصممة خصيصاً لمحبات عالم الجمال! ماذا تُخبئ لك هذه المجموعات الرمضانية المميزة؟ تشكيلة ضخمة من أفضل المنتجات مبيعاً وبقيمة رائعة، تجدينها فقط مع مجموعات سيفورا الرمضانية والحصرية. ستتمتعين بخيارات متعددة من المكياج، منتجات العناية بالبشرة والشعر، والعطور من ماركات محبوبة ومفضلة.
بإمكانك مع عروض ومجموعات سيفورا الرمضانية اكتشاف وبناء روتين جديد للعناية ببشرتك وشعرك، أو اختيار الهدية المثالية لأعزائك ومشاركة حبك للجمال والعناية مع أقرب الناس إليكِ في الشهر الفضيل.
تعرفي أدناه على أفضل المجموعات الرمضانية التي اخترناها لكِ من سيفورا:



سول دي جانيرو – مجموعة بوم بوم جيت سيت


مثالية عند السفر لتقديم العناية المتكاملة لبشرتك ولتتمتعي بإطلالة تفوح منها عطور الفانيلا والكراميل أينما ذهبتِ. إذا كنت قد جربتي أي من منتجات "سول دي جانيرو" مسبقاً، فستدركين السبب وراء قاعدته الضخمة من المعجبين. إذ تمنحك هذه المجموعة الثلاثية عطراً ساحراً وملمساً حريرياً معزز بأفضل المكونات البرازيلية الفاخرة. تمتعي بكريم الجسم الحائز على جائزة والمُشبع بخلاصة الكافيين وزيت جوز الهند، لبشرة أكثر نعومة ومرونة، مع جل استحمام غني وعميق، وعطر للجسم بنوتات فستقية وكراميل شهية. اضمني مع هذه المجموعة الحصول على بشرة نقية، تطغو عليها روائح شهية مستوحاة من مغامرات برازيلية مليئة بالتشويق.


مجموعة درنك إلفنت The Littles 0.4



تعرفي على 8 من منتجات "درنك إلفنت" الأفضل مبيعاً، المجموعة المثالية لاكتشاف فعالية وقوة هذه الماركة. وبالرغم من أنها منتجات مُصغرة إلا أن نتائجها ستكون ملحوظة على البشرة بعد استخدامٍ منتظم. توصف بأنها Little أي صغيرة لكن فعاليتها على البشرة لا تضاهى. تُمكنك هذه المجموعة الفريدة باختيار ما تحتاجه بشرتك يوميًا، لتحددي الخلطة المناسبة بمجرد مزج هذه المنتجات مع بعضها البعض لروتينك الصباحي والمسائي. إن كان يبدو لكِ الأمر معقداً فلا تقلقي، إذ تأتي المجموعة مع بطاقات مفيدة تحدد الخلطة بناءً على الأهداف التي ترغبين بها لبشرتك. وتأكدي بأن بشرتك ستكون سعيدة مع كل خلطة تختارينها!

تابعي المزيد: مجموعة جديدة من سانداي رايلي لدى سيفورا


مجموعة أولي هنريكسن 3 ميغا وندرز


مجموعة خارقة بكل معنى الكلمة! وظفي هذه المنتجات الرائعة للعناية ببشرتك والتخلص من علامات الشيخوخة والتعب. صُممت هذه المجموعة لتغذية بشرتك وتعزيز صحتها مع روتين ثلاثي الخطوات، بدءاً من التونر المنظف المثبت علمياً بقدرته على تقليل البقع الداكنة بـ 7 أيام فقط، أما السيروم "فيتامين سي بانانا برايت" سيمنحك بشرة أكثر نضارةً وإشراقًا في غضون أسبوع. وأخيراً، كريم جل "سي راش" لتفتيح البشرة، يوفر لكِ عوامل ترطيب وتغذية لمدة 24 ساعة. هذه المجموعة المذهلة تحتوي على مكونات ضرورية للبشرة مثل الفيتامين سي، أحماضPHA و AHAومضادات الأكسدة.


مجموعة بيكسي جلو

تحتوي هذه المجموعة على غسول الوجه الطيني "جلو مد" المعروف بتنقيته الفعالة وتنظيفه العميق لجميع أنواع البشرة، إلى جانب "جلو تونيك" لتقشير البشرة، تفتيحها وتنعيمها. ولا تنسي أهمية القناع الطيني الرائع، الذي يعمل على تحفيز وإزالة أي زيوت وشوائب تضعف البشرة وتؤثر عليها. مع هذا الثلاثي من "بيكسي" ستحظين بالبشرة التي تطمحين إليها مع توهج كامل يدوم طوال رمضان.

تابعي المزيد: مجموعة سيفورا وعلاماتها الحصريّة إصدارات خريف 2019


مجموعة فيرتشو سمر فريش



مجموعة ثلاثية تستخدم التقنية الحديثة والتكنولوجيا لتقديم تركيبة فعالة تؤمن العناية المتكاملة للشعر! حافظي على الشعر وفروة الرأس قوية وصحية ومتوازنة مع زيت علاج كامل الحجم، يُنعم ويحمي ويضيف لمعاناً بفضل الزيوت المغذية والبروتين المرمم.

يعمل أيضاً الماسك المعالج على ترطيب وإصلاح جميع أنواع الشعر فوراً وبشكل مكثف في غضون ثلاث دقائق فقط! بينما يعمل علاج التقشير لفروة الرأس كمقشر لطيف يزيل الشوائب والخلايا الجافة من البصيلات، للحصول على فروة رأس
متوازنة وشعر أقوى وأكثر حيويةً وشباباً.


مجموعة فنتي ستارتر للبشرة



هل سمعتي عن هذه المجموعة من قبل؟ اشُتهرت بروعتها وفوائدها التي لا تعد ولا تحصى! مناسب لجميع أنواع البشرة ويستهدف حل العديد من مشاكل البشرة في 3 خطوات بسيطة. تتضمن هذه المجموعة الرائعة منظف كريمي يزيل الأوساخ والمكياج دون التسبب بجفاف البشرة. تونر وسيروم في منتج واحد يستهدف المسام ويحسن مظهر البقع الداكنة ويُفتح البشرة وينعمها. مرطب واقي من الشمس خفيف الوزن وخالي من الزيوت وشفاف، يحارب الجفاف وتصبغ البشرة والبقع الداكنة.

تابعي المزيد: مابيل لي: «رموش فولور Velour الاصطناعية تضفي الثقة على إطلالة المرأة»


صنداي رايلي مجموعة باور كوبل


إن رغبتي بأن تحصلي على نتائج مذهلة لبشرتك، إذاً تأكدي بأن هذه المجموعة لن تخيب ظنك! ولأن هذا الثنائي القوي يمتلك القدرة على فعل المستحيل، لذلك حصد رواجاً واسعاً بين محبي منتجات العناية بالبشرة. تعمل هذه المجموعة معاً للتخلص من أي أضرار وشوائب نتجت عن وجود بثور سابقة، التعرض المفرط للشمس، التلوث وعوامل أخرى. وفوائد المجموعة لا حصر لها من القضاء على الخطوط الدقيقة، إشراق البقع الداكنة، وغيرها الكثير.


مجموعة بريوجيو هيروز للشعر

 


إن كنت تعانين من الشعر التالف، فمع هذه المجموعة الفعالة ستتمكنين من التخلص منها تماماً! جددي روتين شعرك وجربي ما تملكه بريوجيو من مجموعة ثلاثية متكاملة للقضاء على تلف الشعر وإعادة حيويته، بالأخص مع قناع الشعر الحائز على جائزة والذي أثبت علمياً قدرته على تقليل تكسر الشعر بعد 3 استخدامات فقط! تتعرفين أيضاً مع هذه المجموعة على شامبو أسبوعي لمعالجة الشعر من السموم وتقشير فروة الرأس، وبخاخ بلسم يترك شعرك ناعماً، قوياً ومرطباً.
تابعي المزيد:  سيفورا الشرق الاوسط تسرق الانظار في دبي مول


مجموعة كي. ڤي. دي. ڤيغن بيوتي ليجيندري آيكونز



اختيار مثالي لمحبي الآيلاينر، يتضمن كحل نباتي حائز على جوائز وملمع للشفاه الأفضل مبيعاً من الماركة. سيمنحك "تاتو لاينر" بالحجم الكامل إضافة مثالية لمكياج عينيك، مع ماسكارا "جو بيغ أو جو هوم" لتتألقي في أمسياتك الرمضانية أو تستعدي لاحتفالات العيد.

تابعي المزيد: سيفورا وباربي تقدّمان مجموعة رائعة مناسبة لجميع الأعمار