اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأبراج الأكثر خمولاً

تلعب الأبراج دوراً مهماً في مدى نشاطنا، وهذا هو السبب في أنَّ بعض علامات الأبراج نشيطة وجاهزة للعمل من الفجر إلى الغسق، بينما يميل البعض الآخر إلى الخمول والقيام بالحد الأدنى لإنجاز أي مهمة، ويُمكن أن يشعر كثيرون بالخمول خلال النهار، حتى الجدي المدمن على العمل، والجوزاء المنشغل دائماً، والعذراء المهووس. ومع ذلك، فإنَّ بعض الأبراج تستحق هذا العنوان أكثر من غيرها، واعتماداً على شخصيتك في علم الفلك والأبراج، يُطلعك "سيدتي.نت"، على الأبراج الأكثر خمولاً.

 

أكثر الأبراج خمولاً

صفات الأبراج
الأبراج الأكثر خمولاً

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

يتصدر برج الثور المعروف بتفانيه القائمة، ويعتبر هذا هو الوقت المناسب للخمول والكسل، وشم الورود والاستمتاع بالحياة، ويعشق النوم والراحة لأوقات طويلة، ولا يبالي تجاه المسؤوليات أو المهام التي حوله فالراحة هي أبرز أولوياته، ولا يرغب بالقيام بأي شيء أو أي جهد مهما كان حجمه فتجده دائماً يتهرب من المهام التي توكل إليه.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

بالنسبة للسرطان، لا يوجد شيء أقل إنتاجية من مجرد الجلوس على الأريكة، وفي نهاية المطاف، كل هذا الخمول يُصبح شلل للحركة، وبالتالي، يمكن أن ينتهي المطاف بالسرطان بالإفراط في تناول الطعام أو الجلوس أو إضاعة وقته في أشياء لا معنى لها في محاولة لإلهاء نفسه، ويميل إلى النوم لفترات طويلة، وإستمرار التعب حتى بعد الإستيقاظ، حالته المزاجية متقلبة دائماً، ولا يفعل شيئاً سوى النوم، ويعتمد في يومياته على التأجيل.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

تُسيطر الفوضى على جوانب عديدة في يومياته ويفتقد القدرة غلى ترتيب أفكاره ومعلوماته، ولا يمتلك أي نوع من الحماس في داخله مع أي نوع من المواقف، ويُخطط كثيراً لإنجاز الكثير من الأمور في العمل أو مقابلة عائلية لكن النوم. غالباً، ما يُسيطر عليه بسبب الخمول، وتجده دائماً يؤجل عمل اليوم إلى الغد، وتجده كثيراً ما يصاب بالتوتر بسبب الضغوط التي تواجهه والناتجة عن تراكم المسؤوليات عليه.

تابعي المزيد: صفات الأبراج في الحب

صفات الأبراج
أبراج ينتابها الشعور بالخمول طوال النهار

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

يرغب بقضاء يومه بعيداً عن الصخب والفوضى، ولا يحاول القيام بأي عمل جديد يُضفي بعض البهجة والإثارة على يومياته، ويعشق الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة الأفلام التي يفضلها، ولا يعتمد على نفسه بل يُلقي بمسؤولياته على الأشخاص القريبين منه.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

قد تفاجأ برؤية برج الدلو كواحد من أكثر علامات الأبراج خمولاً، ويعاني من الإرهاق طوال الوقت، ولا مكان ولا وقت لإنجاز أي عمل فعلي ولذلك يلجأ إلى النوم كثيراً، والتوتر والقلق الذي يتعرض له في النهار، ينتج عنه شعور بالخمول ويستنفذ الكثير من طاقته، والمشكلة الأكبر هو أنَّ الخمول يدفعه الى الافراط في تناول الطعام؛ وذلك لتخدير مشاعر الخمول.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

على الأرجح برج الحوت من أكثر علامات الأبراج التي تتميز بالخمول، ويتكاسل عن أداء عمله مهما كانت الضغوط، ويتحول في المنزل إلى شخص خمول يعشق النوم ومشاهدة التلفاز، وليس لديه الطاقة لمواجهة التحديات أو إحداث التغيير، فأكثر ما يتمناه مولود الحوت هو أن يجلس في مكان هادئ وجميل من دون عمل أي شئ، ويجد في النوم لساعات طويلة ملاذاً لا يقدر بثمن.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية