اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي صلاح تعلن انفصالها عن سامح عبد العزيز .. فرحة ما تمت

نانسي صلاح رفضت الكشف عن اسباب الانفصال

بعد مرور أقل من شهرين على إعلان الخطوبة رسميا، أعلنت الفنانة نانسي صلاح، انفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، دون ذكر أسباب، مؤكدة أنها ستبدأ حياة جديدة من الآن.

نانسي صلاح
نانسي صلاح وسامح عبد العزيز من حفل إعلان الخطوبة (الصورة من الفيس بوك)

 

نانسي صلاح أعلنت الخبر عبر رسالة مقتضبة على صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك، قالت فيها: قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال ونقطة ومن أول السطر.

 

قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال نقطة ومن اول السطر

تم النشر بواسطة ‏‎Nancy Salah‎‏ في الأحد، ١٨ أبريل ٢٠٢١

 

يذكر أن نانسي صلاح أعلنت خطوبتها على سامح عبد العزيز وسط أجواء يوم الحب، وقامت بنشر أول صورة لهما، ولكنها فوجئت بتعليقات مسيئة بحقها اتهمتها بمحاولة استغلال مكانة المخرج لتحقيق حلمها الفني وألمح البعض لطمعها في ثروته، وهو ما دفع نانسي للرد على كل الاساءات رغم تلقيها نصائح متكررة من المقربين لها بتجنب خوض المعارك.

 

نانسي صلاح نشرت عبر حسابها بموقع الفيس بوك أول صورة لها برفقة المخرج سامح عبد العزيز بعد إعلان خطبتهما قبل عدّة أسابيع، وعلقت عليها قائلة: عيد حب سعيد.. أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص.

 

التنمر الالكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي لم يرحم نانسي أو يترك لها فرصة الاحتفال بيوم الحب، فعايرها البعض أولا بفارق السن الكبير بينها وبين المخرج، وردت قائلة إنها في الثلاثينيات من عمرها وخطيبها في الاربعينيات من العمر وفارق السن ليس كبيرا كما يتخيل البعض.

 

بعدها تم اتهام نانسي بخطف سامح عبد العزيز من زوجته النجمة روبي، رغم أن الانفصال بين الاثنين حدث منذ سنوات طويلة وقبل تعرف سامح على نانسي من الأساس، ثم تم تكرار الاتهامات المعتادة في مثل هذه المناسبات ومنها أنها ارتبطت به لمنحها أدوار البطولة ويفتح أمامها أبوابا أوسع على الوسط الفني، وأنها تطمع في ثروته، وردت نانسي على كل هذه الاتهامات قائلة: هي قلة الذوق نازل عليها offer؟؟

 

وسبق أن أكدت الفنانة الشابة نانسي صلاح ارتباطها رسميا بالمخرج سامح عبد العزيز الزوج الأول للنجمة روبي ووالد طفلتها الوحيدة "طيبة"، وطلبت نانسي صلاح من الجميع مراعاة خصوصية حياتها الشخصية، وعدم التطرق لمشروع الزواج.

 

سامح عبد العزيز أعلن خبر الخطوبة رسميا منتصف يناير الماضي، مؤكدًا أن هناك علاقة عاطفية كانت تربطه به بالفنانة الشابة نانسي صلاح منذ فترة.

 

وأكدت نانسي صلاح إنها لا تريد الإفصاح عن المزيد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية، مشيرة إلى أن قصة الحب بدأت منذ فترة بينهما.

 

يذكر ان اسم المخرج سامح عبد العزيز ارتبط بالعديد من النجمات منذ إعلان انفصاله عن الفنانة روبي، فتردد أولا ارتباطه الممثلة شيرين الطحان بعد قصة حب في كواليس تصوير مسلسل "رمضان كريم"، وبعدها قيل أنه تزوج سرا من الفنانة الشابة ياسمينا المصري، ونفى سامح وقتها كل أنباء ارتباطه مؤكدا أنه يعيش بالفعل قصة حب وسيعلن تفاصيلها لاحقا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"