اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة مشاركة لي لي أحمد حلمي ببطولة مسلسل والدتها منى زكي "لعبة نيوتن"

أثار الفنان المصري الأمريكي أدم الشرقاوي، جدلا حول مشاركة لي لي أحمد حلمي، ببطولة مسلسل والدتها النجمة منى زكي "لعبة نيوتن" الذي يعرض حاليا ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

أدم قام بمشاركة لي لي أحمد حلمي أكثر من صورة من كواليس تصوير المسلسل في أمريكا، عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع إنستقرام، ما جعل البعض يتوقع مشاركتها ببطولة العمل، ولكنه أوضح لاحقا أن كل السترات المزينة بلوحات كلها من تصميم الفنانة الشابة.

ادم الشرقاوي
ادم الشرقاوي يوجه الشكر لابنة منى زكي

ونشر أدم، مجموعة من الصور التى تظهر مشاركة لى لى فى المسلسل عبر تصميماتها للملابس الخاصة بالجاكيت، وقام بمشاركة الحساب الخاص لمنتجات لي لي على إنستقرام.

ادم الشرقاوي برفقة منى زكي

 

يذكر أن لي لي الابنة الكبرى للنجمين أحمد حلمي ومنى زكى ظلت بعيدة عن الأضواء طوال سنوات طفولتها حرصا على خصوصيتها، ولكنها ظهرت مؤخرا برفقة والدها أكثر من مرة، كما ظهرت لأول مرة في لقاء تلفزيوني للحديث عن مشروعها الفني الجديد، الذي يعتمد على تسويق منتجات ملابس وحقائب مزينة برسومات الفنانة الشابة، وأكدت أنها ورثت الموهبة عن والدها.

 

لي لي قدمت أول لقاء تليفزيوني لها مع برنامج mbctrending على شاشة mbc، وتم تصويره داخل غرفتها في منزل العائلة، للحديث عن موهبتها، وقالت إن السبب هو دعم والدها أحمد حلمي لأنه يحب الرسم فساعدها ودعمها، بالإضافة إلى أخذها دروسا متخصصة في الرسم.

 

وقالت إنها كانت ترسم في أوقات الفراغ لأن والديها كانا يهتمان بأن تحافظ على دراستها، مشيرة إلى أن والدها كان يطلب منها بيع اللوحات التي ترسمها لكنها في البداية كانت ترفض، لكنها فيما بعد اقتنعت باستثمار موهبتها.

 

وعن مشروعها الجديد بتحويل قطع الملابس والأحذية والحقائب بالرسم عليها، أكدت أن البداية كانت عندما تركت صديقتها المقربة حقيبة عندها، فطلبت منها أن ترسم عليها، ثم بعد ذلك حولت هذا الأمر إلى عمل من خلال صفحة عبر موقع إنستقرام تحمل اسم lillysworkshopp وتلقت طلبات خاصة وهي تقوم بالرسم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"