شريهان قبل أول ظهور لها على شاشات رمضان 2021: لحظة انتظرتها منذ العام 2002

شريهان تقدم حملة إعلانية على غرار فوازير رمضان

في أول تأكيد على ظهورها بأول يوم في رمضان 2021، عبر حملة إعلانية كبرى لإحدى شركات الاتصالات، وجهت الفنانة شريهان رسالة مؤثرة إلى جمهورها الذي دعمها منذ غيابها عام 2002 إثر أزمتها الصحية الصعبة، وقالت إنها تنتظر لحظة العودة لإمتاع هذا الجمهور بفارغ الصبر.

شريهان
شريهان غابت عن جمهورها منذ العام 2002

 

شريهان نشرت الرسالة كاملة عبر حسابها بموقع الفيس بوك وموقع تويتر، وقالت: أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة.

 

شريهان
رسالة شريهان إلى جمهورها قبل أول ظهور لها

 

تابعت قائلة: كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية..

 

 

 

وواصلت: وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني.

 

واختتمت رسالتها بقولها: شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة رمضان كريم.

 

يذكر أن شريهان ستطل على جمهورها أول أيام رمضان 2021، عبر حملة إعلانية كبرى سيتم تقديمها بشكل استعراضي على غرار فوازير رمضان، وبمشاركة فرقة راقصة سبق وان شاركت مع شريهان في تصوير مسرحيتها التي لم تعرض بعد "كوكو شانيل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"