توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021، على الصعيدين المهني والعاطفي وأيضاً الصحي، وأهم الأحداث التي تنتظرها الأبراج في هذا الأسبوع، يُطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر ابريل/نيسان 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأسبوع الثالث لشهر ابريل 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحمل للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: هذا الأسبوع يدفعك الفلك بقوة للإنجاز والتقدّم، تتبلور نشاطاتك وأعمالك، وقد تشعر بانفراجة وترتفع معنوياتك ويتحسن مزاجك، استفد من الأجواء الإيجابية وحدد أولوياتك وركّز على أهدافك لتحقق أفضل النتائج، فقط الأحد والإثنين: احترس واعتن بصحتك، واحمِ نفسك مهنياً ومالياً..
الحب: قد يتوجه اهتمامك للحب والصداقة، وتبدو مستعداً لقبول دعوة الأصدقاء. حاول أيضاً أن ترى الجوانب الإيجابية في الآخرين تجنباً للصدام خاصة على الصعيد العائلي.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الثور للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تتألق موهبةً وابتكاراً وتنظيماً لجهودك، لكن طوال الوقت: يجب أن تبتعد عن المغامرة وأن تتأنى في أحكامك.. اعتنِ أيضاً بصحتك، وانتبه في خطواتك وحساباتك المالية.
الحب: "فينوس" ببرجك تعدك بلقاءات عاطفية مفرحة وأوقات ممتعة تجمعك بمن تحب، لكن اجتماعياً وعائلياً: احرص في تعاملاتك على اللباقة والمرونة، بخاصّة يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس، حينئذ كن متفهماً ومتسامحاً ولا تهمل تقوية الروابط مع المحيطين بك.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: هذا الأسبوع تتحسّن الأجواء المهنية وتساعدك علاقتك الجيدة بالزملاء على تخطي المصاعب. فقط يوم الأحد والإثنين والجمعة: لا تظهر تذمراً وراجع جيدا خياراتك. الفلك أيضاً يطالبك طوال الوقت بعدم إعلان خططك. من المهم أيضاً أن تكون صبوراً ومتماسكاً أمام أي استفزاز وأن تتجنّب التمرّد وسوء التفاهم مع البعض.
الحب: "زحل" و"المشتري" بمنزل الحظ يساعدانك على التصرّف بحكمة اجتماعياً وعائلياً وعاطفياً، وتتواصل بذكاء. عليك الاهتمام بصحتك وسلامتك.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج السرطان للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تستطيع أن تمضي نحو أهدافك بإصرار ومثابرة. فقط من الثلاثاء إلى الخميس: قد تجعلك الأفلاك سهل الاستفزاز، وعليك أن تتجنّب ردود الفعل السريعة إذا واجهت معارضة أو نقد.
الحب: "فينوس" بمنزل الأصدقاء تمنحك روح رومانسية وتبدو فاتناً، وإذا كنت خالياً تعدك بالحب الذي يقنع عقلك وقلبك. تجنّب أيضاً الصدام عائلياً واجتماعياً، وإذا كنت متزوجاً قاوم العصبية طوال الوقت.


تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الأسد للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: الفلك يعدك بتقدم.. تدير أعمالك بإيقاع معتدل، وإذا كنت تتابع ملفاً مُهمّاً تستطيع أن تجمع مؤيدين، بشرط أن تتريث في قراراتك وتنتبه لحقوقك وصحتك، وتحافظ على السرية يوم الأحد والإثنين والجمعة.
الحب: "فينوس" بوضع معاكس تدفعك للابتعاد عمّن تحب، أو تشعر بالتشوش، واجتماعياً: أنت أكثر عرضة للخلافات مع من حولك، ومع ذلك من الممكن أن تقضي أوقات حلوة يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العذراء للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: يدفعك الفلك للتركيز على أمور مالية وتميل لوضع ميزانية منضبطة لمصاريفك وبفضل نظامك تحصل على الثقة والتقدير في العمل. عليك بمضاعفة الحذر، ومن الثلاثاء للخميس: كن متحفظا وتجنّب الأضواء.
الحب: "فينوس" بمنزل الحظ تعدك بالحب وتمدك بمشاعر إيجابية وتكسب الإعجاب، فقط يوم السبت: إذا كنت متزوجاً.. لا تركز على عيوب الآخر تجنباً لتوتر العلاقات، وعلى الصعيد العائلي والاجتماعي حاول أن تكون مرناً.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الميزان للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: رغم الضغوط، "المريخ" بمنزل الحظ يمنحك إصراراً لتحصل على ما تريد.. تشارك في العمل بأفكار مثيرة وتبدو مقنعاً، والوقت مناسب لتهدئة الأوضاع. فقط الأحد والإثنين: اعمل بدقة ولا تتسرّع في قراراتك مالياً ومهنياً، والجمعة القادم: لا تعلن خططك وتجنب الزهو.
الحب: تبدو ساحراً وواثقاً من نفسك، ومحاطاً بالمعجبين يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس.. حينئذ يحمل إليك الفلك مشاعر حقيقية، وتحقق تقدماً عاطفياً واجتماعياً،

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العقرب للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: هذا الأسبوع يمنحك "القمر" طاقة في العمل، ورغم الضغوط والتشوش.. تركز وتتابع جيداً ما يدور حولك، توظف جهودك في اتجاه سليم، ولديك فرص للنجاح مهنياً، فقط من الثلاثاء للخميس: قاوم التوتر.
الحب: "فينوس" ثم "عطارد" و"الشمس" في مواجهتك ويتسبّب ذلك في خلافات عاطفية واجتماعية وعائلية.. كن مستعداً للتسامح مع الأحباب، ومع ذلك من السبت للإثنين وأيضاً الجمعة: تتمتّع بنشاط وسحر وتحصل على الاهتمام.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

 

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج القوس للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: "زحل" و"المشتري" بمنزل العلاقات يدفعانك للاجتهاد في التواصل مع الآخرين، وتبدو ملهماً بالكلمات المناسبة التي تُرطّب المواقف الصعبة.. تتمتع بالحماس وبإرادة قوية، وتبذل قصارى جهدك لتنجح وتحقق انتشاراً واسعاً. تستطيع أيضاً أن تدير المفاوضات بحنكة وتحقق ما تريد، فقط السبت والإثنين والجمعة: اعتن بخطواتك وصحتك.
الحب: مواجهة "المريخ" تجعلك عرضة للنصب أو لسوء تفاهم مع الأهل والأقارب والأصحاب، لذا تأن في أقوالك وفي توقيع الأوراق.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجدي للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: حتى لو تعرّضت للاستفزاز وللعقبات في عملك، تستطيع أن تذهل الكثيرين بإنجازات مهمة وعموماً تعدك الأفلاك بمشاريع ناجحة وبتبادل فكري رائع، فقط الأحد والإثنين والأربعاء والخميس: كن يقظاً وادرس خياراتك ولا تغامر مالياً.
الحب: "فينوس" بمنزل الحب تمنحك طاقة عاطفية ويذخر قلبك بالمشاعر الدافئة.. تعمل بانسجام مع الجميع وفي المقابل تحصل على الإعجاب والدعم ببساطة، فقط عائلياً تجنّب الموضوعات الشائكة التي تثير الآخرين ضدك.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الدلو للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: من الإثنين للخميس: كن مستعداً للعمل بحذر ولا تغامر، ومع ذلك "المريخ" في وضع داعم يدفعك لإصابة أهدافك خاصة يوم السبت والأحد والجمعة.. حينئذ الوقت مناسب للإنجاز، والبيع والشراء والتفاوض وتحقق نتائج ممتازة.
الحب: "فينوس" ثم "عطارد" معاكسان وقد يدفعانك للعناد ولعدم التنازل، ويهددان اتزان علاقاتك، ومع ذلك السبت والأحد والجمعة: تبدو مستعداً للاحتفال مع محبينك وأصدقائك، وتمضي علاقاتك جيداً ويطلب الجميع تواجدك معهم.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحوت للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2021

العمل: من الأحد للخميس: "القمر" يمنحك يقظة ذهنية وسرعة بديهة ويعدك ذلك بلقاءات مثمرة وتحقيق مكاسب، فقط أول الأسبوع وآخره.. احترس مالياً وعليك أن تخطط جيداً قبل أي خطوة، وطوال الأسبوع: تجنب الثرثرة.
الحب: في الحب تعدك "فينوس" بمفاجآت عاطفية جميلة ولقاءات مع الأصدقاء مثمرة، أو تقوم بمبادرات لها مردود جيد ويعدك ذلك بالسعادة. فقط حافظ على الكتمان، وإذا كنت متزوجاً تجنّب الخلافات يوم الجمعة القادم.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الحمل في الأشهر القادمة من العام 2021