اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم دراما رمضان 2021 يبدأ الليلة مع غادة عبد الرازق وأمينة خليل

رغم أن كل الحسابات الفلكية أكدت أن غرة شهر رمضان المبارك ستصادف بعد غد الثلاثاءـ إلا أن موسم دراما رمضان 2021، لن ينتظر استطلاع الهلال، ويبدأ فعليا اليوم الأحد، بعدما قررت منصة "شاهد" بدء عرض مسلسلي "خلي بالك من زيزي" و "لحم غزال" اليوم قبل 24 ساعة من عرضهما رسميا على قناة MBC مصر.

لحم غزال
مسلسل لحم غزال يعرض الليلة على منصة شاهد

 

الصفحة الرسمية لقناة "mbc مصر"، على مواقع التواصل الاجتماعي نوهت من خلال ملصق دعائي عن بدء العرض المبكر، لكل من مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساء، وتدور أحداثه بين الماضي والحاضر والمستقبل، وضمن أجواء يغلب عليها الطابع الشعبي حيث تدور معظم أحداثه، تلعب غادة عبد الرازق ثلاث شخصيات مؤديةً دور"غزال"، حيث تتقاطع أحداث الدراما الاجتماعية "لحم غزال".

 

مسلسلات رمضان بكرة على #MBCMASR #رمضان_يجمعنا

تم النشر بواسطة ‏MBC مصر‏ في السبت، ١٠ أبريل ٢٠٢١

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

أما مسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، فيذاع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يعرض في 15 حلقة، وتدور أحداثه حول أزمات عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعال الزائد وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

 

مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

بينما يذاع برنامج المقالب" 5 نجوم" من تقديم غادة عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، ونور، ومحمد الشرنوبي في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

وحسب الشبكة سيتم عرض المسلسلين وبرنامج المقالب على منصة "شاهد shahid"، اليوم الأحد، أي تسبق العرض قبل قناة MBC مصر" بـ 24 ساعة كاملة ودون إعلانات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"