اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحات جمالية شبابية من مشاعل الشحي

تواكب الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، في إطلالاتها، صيحات المكياج الرائجة واتجاهات الشعر الأكثر انتشاراً، بما فيها صبغات وتسريحات الشعر، ورسمات العيون وأساليب المكياج التي تناسب بشكل الخاص الفتيات ذوات البشرة الحنطية والسمراء. وفي هذا المقال، رصدنا من حسابها على إنستغرام، مجموعة صيحات جمالية سواء بما يتعلق بالمكياج أو الشعر، لتستوحي من بينها أجمل إطلالة تواكبين فيها أجدد الاتجاهات في عالم الموضة.


مكياج سموكي مع تسريحة الويفي

 

مكياج سموكي مع الغرة الفضفاضة (الصورة من حسابها على إنستغرام)
مكياج سموكي مع الغرة الفضفاضة (الصورة من حسابها على إنستغرام)


في أحدث صور نشرتها في حسابها على إنستغرام، اختارت الإعلامية مشاعل الشحي إطلالة شبابية عصرية وأنيقة في الوقت نفسه، اعتمدت فيها مكياجاً أنيقاً بأسلوب السموكي ارتكز على استخدام ظلال العيون المعدنية باللون البرونزي على كامل الجفن العلوي، الى جانب الأيلاينر الممتد من مدمع العين وعلى طول خط الجفن العلوي وداخل العين، والرموش الطويلة البارزة والروج النيود المحدد بالبني الفاتح، مع كونتور الوجه الذي جعل ملامحها منحوتة وبارزة. واختارت مع المكياج السموكي تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية العالية المنسدلة بشكل فضفاض على جانبي الوجه.

تابعي المزيد: صيحات جمالية من سميرة سعيد


مكياج غرافيكي مع الشعر الأشقر المنسدل

 

مكياج غرافيكي مع الشعر الأشقر المنسدل (الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج غرافيكي مع الشعر الأشقر المنسدل (الصورة من حسابها في إنستغرام)


وفي إطلالة عصرية أخرى ولافتة للنظر، اعتمدت مشاعل الشحي مكياج عيون غرافيكياً بأسلوب شبابي جذاب جداً، ارتكز على الأيلاينر الأبيض على ثنية الجفن العلوي وعلى الطول خط الجفن العلوي، لينتهيا موصولين ومجنحين قليلاً خارج العين، واختارت لمسة جمالية مرحة باستخدام الورود المتناثرة فوق عينيها وعلى منطقة الخدين، كما اعتمدت الروج النيود القريب الى لون البشرة والبلاش البرونزي البارز على الخدين. إضافة الى ذلك، اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بشكل طبيعي، بلون أشقر بلاتيني، مع القبعة الكلاسيكية.

تابعي المزيد: كيفية تفتيح الفاونديشن


مكياج بنفسجي مع تسريحة الكعكتين نصف المرفوعة

 

مكياج بنفسجي مع تسريحة الكعكتين (الصورة من حسابها في إنستغرام)
مكياج بنفسجي مع تسريحة الكعكتين (الصورة من حسابها في إنستغرام)


ومن بين إطلالاتها الشبابية المميزة التي اعتمدتها مشاعل الشحي مؤخراً، تلك التي ارتكزت على مكياج العيون البنفسجي المرصع بحبات الشواروفسكي على كامل الجفن العلوي، الى جانب الأيلاينر الناعم عند زاوية العين الخارجية والرموش الطويلة والكثيفة، كما أتى الجفن العلوي مظللاً بظل العين البنفسجي نفسه. أما الروج، فاعتمدته باللون البنفسجي الفاتح. في المقابل، اختارت تسريحة الكعكتين المزدوجتين في أعلى الرأس مع الشعر الويفي المنسدل على الظهر والكتفين والغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.

تابعي المزيد: حيل مبتكرة لجمال دائم من النجمات