مشاهير /مشاهير العرب

من روج شائعة إصابة روبي وشقيقتها بفيروس كورونا؟

روبي لم تخرج من ماراثون دراما رمضان بسبب كورونا

بعد ترويج أنباء وصفت بالمؤكدة عن إصابة الفنانة روبي وشقيقتها كوكي بفيروس كورونا، وإلغاء حفل الأولى مساء أمس الثلاثاء، ودخولها العزل الصحي، أصدرت كوكي مجدي بيانا قصيرا أكدت فيه عدم صحة هذه الأنباء وأبدت دهشتها من رواج الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانها حقيقة مؤكدة.

روبي
كوكي وشقيقتها روبي لم يصبن بفيروس كورونا (الصورة من الفيس بوك)

كوكي أصدرت التوضيح فجر اليوم الأربعاء عبر حسابها الخاص بموقع الفيس بوك قائلة: الحمد لله أنا وروبي معنداش كورونا واحنا كويسين الحمد لله معرفش الصراحة مين من مصلحتوا يطلع اشاعه زي دي.

 

الحمد لله انا و روبي معنداش كورونا   و احنا كويسين الحمد لله معرفش الصراحه مين من مصلحتوا يطلع اشاعه زي دي

تم النشر بواسطة ‏‎Koky Magdy‎‏ في الثلاثاء، ٦ أبريل ٢٠٢١

 

يذكر أنه انتشر فى الساعات الأخيرة خبر إصابة روبي بكورونا قبل ساعات من تواجدها في إحدى الحفلات التي كانت من المقرر أن تقام مساء أمس وقيل أنها شعرت بأعراض بسيطة وخضعت لتحليل كورونا وجاءت النتيجة إيجابية وتأكدت إصابتها بالفيروس وبالتالي اعتذرت عن تواجدها في الحفل وأعلنت خضوعها للعزل المنزلي.

 

شائعة إصابة روبي تم إطلاقها بعد ساعات قليلة من الإعلان رسميا عن خروجها من منافسات موسم دراما رمضان 2021 بعد تأجيل عرض مسلسلها الجديد "شقة 6 العين الثالثة"، بسبب صعوبة تصوير بقية المشاهد في الأيام القليلة المتبقية على بدء الشهر الكريم، وتقرر استكمال التصوير بعد انتهاء عطلة عيد الفطر على أن يعرض العمل أولا عبر إحدى المنصات الرقمية.

 

خبر تأجيل عرض المسلسل أعلنه الفنان صلاح عبدالله عبر بيان صحفي أكد فيه أن "ضيق الوقت" هو السبب الوحيد للخروج من منافسات موسم دراما رمضان، علما أن صلاح متفرغ حاليا لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل "قصر النيل" مع النجمة دينا الشربيني والفنان صبري فواز.

 

يذكر أن مسلسل "شقة 6" ينتمي لنوعية دراما الإثارة والغموض والتشويق والرعب، وكان من المقرر أن يعرض في 15 حلقة وتدور أحداثه في قالب درامي تشويقي حول قصة جريمة قتل غامضة داخل برج سكنى ويحاول أبطال العمل اكتشاف المجرم الحقيقي.

 

مسلسل بطولة الفنانة روبي وأحمد حاتم ومحمود البزاوي وصلاح عبدالله وهيا فياض وحمزة العيلي وملك قورة وهو من إنتاج شركة «B-Production» وسيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X