بلس /أخبار

دبي الرياضي يصدر ميدالية للبطولات المُقبلة بشعار عام الخمسين

"دبي الرياضي" يصدر ميداليات للبطولات المُقبلة بشعار "عام الخمسين"

قرر مجلس دبي الرياضي إصدار ميدالية جديدة تتزين بشعار عام الخمسين الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة، وستُمنح تلك الميدالية إلى المشاركين في البطولات الرياضية المقبلة، في ظل الاحتفال بالذكرى الـ50 لتأسيس دولة الإمارات، وذلك بالتزامن مع انطلاق "عام الخمسين" غدًا الثلاثاء الموافق 6 أبريل 2021.

ميدالية بشعار عام الخمسين
ميدالية بشعار عام الخمسين

ويعمل مجلس دبي الرياضي على إصدار العديد من الميداليات الرياضية التي تحمل صورًا تذكارية لأبزر المناسبات التي تحتفي بها دولة الإمارات  العربية المتحدة بشكل عام، والمعالم الثقافية والسياحية التي توجد في دبي بشكل خاص.

كما جذبت إصدارات مجلس دبي للميداليات الرياضية أنظار العديد من المهتمين بالرياضة المحلية والعالمية، حيث أبدى الكثير من مشاهير ونجوم الرياضات المختلفة سعادتهم لحصولهم على نسخة من هذه الميداليات المُميزة.

من جانب آخر، فيسعى مجلس دبي الرياضي، إلى وضع الصور على الميداليات، لتُصبح رمزًا رياضيًا مُميزًا يكشف عن قصة المناسبة أو الحدث، ويظهر ذلك في الميداليات التي أُصدرت من قبل المجلس وتتمثل في إصدار ميدالية تحمل صورة للأطباء والمُسعفين والشرطة والدفاع المدني الذين تصدوا لجائحة فيروس كورونا، في محاولة لتقديم الشكر والتقدير لهم على ما بذلوه خلال فترة تفشي "كورونا". 

 

المزيد من أخبار

X