مشاهير /مشاهير العرب

لهذه الأسباب اختار " ريدلي سكوت " الفنان غسان مسعود لأداء دور صلاح الدين

غسان مسعود

كشفت نشوة الرويني عن الأسباب التي دفعت المخرج الشهير ريدلي سكوت لاختيار النجم السوري غسان مسعود لأداء شخصية صلاح الدين الأيوبي في فيلم " مملكة السماء " الذي حقق نجاحاً باهراً .
وقالت نشوى في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " الكلام الكثير المتعلق باختيار الممثلين في الدراما العربية دفعني ان اذكر لكم قصة حدثت لي مع المخرج العالمي ريدلي سكوت. عندما طلب مني اقتراح ممثلين لشخصية صلاح الدين الايوبي و القائد الديني و غيرهم في مملكة الجنة قمت باختيار مجموعة من اهم ممثلينا العرب للشخصية. و أضافت الرويني : " كنت ابحث عن مواصفات جسدية قوية لان صلاح الدين في مخيلتي قوي و عضلاته مفتوله فهو بطل طالما تخيلناه صغارا و اذا بالسير ريدلي يقول لي انه بعد دراسته لشخصية صلاح الدين و قراءته ( لكل الكتب) عنه يرى ان قوة صلاح الدين في عقله اولا و ان جسده نحيلا و ملامح وجهه حاده و عيونه تشع ذكاء و انه قليل الكلمات و لكنه عندما ينطق يخرس الألسنة ".


وتابعت الرويني : " وأن ريدلي سكوت يرى صلاح الدين مزيج من( القلب الذي لا يهاب و القلب الرحيم في نفس الوقت )و ان ذلك يجب ان يظهر في وجهه و طريقة ركوبه على الفرس و حركته و نظرته التي تتحدث الف كلمه بدون ان تنطق شفتاه فكان اختيار الممثل المبدع غسان مسعود".

 


يشار إلى أن الفيلم حقق نجاحاً باهراً في صالات السينما حينما وحقق إيرادات عالية بينما استطاع النجم السوري غسان مسعود تقديم الشخصية بطريقة مميزة لفتت الانظار و حصل على إشادات نقدية و جماهيرية واسعة ".

 

 


من جهة اخرى و بحسب المعلومات الحصرية التي حصل عليها " سيدتي نت " فإن غسان مسعود يقرأ أكثر من مشروع في السينما و الدراما العالمية ليختار الأنسب و الأفضل .
يشار إلى أن النجم غسان مسعود يحضر ببطولة الموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم " بشخصية الدكتور آدم عبد الحق حيث حقق العمل نسب متابعة عالية في موسمه الأول .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

المزيد من مشاهير العرب

X