كورونا صفاء الطوخي هل تتسبب في تأجيل مسلسل أمينة خليل؟

أمينة خليل تقدم دور زوجة تطلب الخلع

بعد إعلان الفنانة صفاء الطوخي عن إصابتها بفيروس كورونا، والتزامها العزل الصحي لمدة لا تقل عن أسبوعين، بدأت الشكوك حول إمكانية عرض مسلسل النجمة أمينة خليل "خلى بالك من زيزي" في موسم رمضان 2021، حيث تقوم صفاء بدور رئيسي داخل العمل الذي تم البدء في تصويره متأخرا، ويتردد أن الاحتمال الأكبر هو عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان، أو اللجوء لتعديل السيناريو، حتى يمكن عرضه في النصف الأول.

صفاء الطوخي
صفاء الطوخي من الأبطال الرئيسيين لمسلسل خلي بالك من زيزي

صفاء الطوخي التزمت العزل الصحي المنزلي فور إعلان نتيجة مسحتها إيجابية لفيروس كورونا، وبدأت في العلاج وفقا لبروتكول وزارة الصحة المصرية الذي ينص على إبقاء المريض في العزل لمدة أسبوعين كاملين، مع اجراء مسحات طبية أسبوعيا، والمؤكد أنها لن تغادر منزلها هذا السبوع على الأقل، بينما المتبقي على بداية شهر رمضان أياما معدودات.

 

 

يذكر أن شبكة قنوات MBC أكدت عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2021، ونشرت الإعلان التشويقي الول ويظهر أمينة خليل في مواقف كوميدية مع زوجها الذي وجه لها إنذارا بالطاعة، فردت عليه بدعوى خلع.

أمينة خليل
أمينة خليل تقدم المسلسل في 15 حلقة

 

يشارك في بطولة المسلسل محمد ممدوح، وعلي قاسم، وسلوى محمد على، وصفاء الطوخي، والمسلسل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"