اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ابنة روبي تخطف الأنظار بأول ظهور مع والدها سامح عبد العزيز

خطفت طيبة الابنة الوحيدة للنجمة روبي من زوجها الأول المخرج سامح عبد العزيز، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها للمرة الأولى برفقة والدها في كواليس تصوير مسلسل "حرب أهلية"، وكشفت ملامحها عن وراثة العيون والشقاوة من والدتها، بينما أخذت من ملامح والدها النصف الأسفل من الوجه.

روبي
روبي في طفولتها هل تشبه ابنتها طيبة؟

 

طيبة رغم الخجل الواضح من التصوير، احتلت قائمة الكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم تنشر والدتها روبي أية صور لها منذ كانت طفلة صغيرة، كما لم تظهر مع والدها سامح عبد العزيز من قبل، وحرص سامح على وضع "خرزة زرقاء" لمنع الحسد، وعلق على الصور المنشورة عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: توتي.

روبي
أول ظهور لطيبة ابنة روبي منذ 3 سنوات (الصورة من الفيس بوك)

 

وجاءت التعليقات لتؤكد أن البنت تحمل الكثير من سحر والدتها، وقال بعض المتابعين: بقت عروسة، يخلق من الشبة أربعين، شبة روبى جدا.

سامح عبد العزيز
طيبة برفقة والدها سامح عبد العزيز من كواليس مسلسل حرب أهلية

 

يذكر أن روبي تزوجت من سامح عبد العزيز سرا وتم الكشف عن الزواج في حفل عقد قران شقيقتها كوكي عام 2013، ولكن نشبت الخلافات بينهما عقب ولادة طفلتهما الوحيدة طيبة في أمريكا، ورفض سامح على مدار عامين منح روبي ورقة الطلاق حتى هددت برفع دعوى خلع، وحدث اتفاق قانوني بينهما عام 2017 على الطلاق بصورة ودية مع ضمان حقه في رؤية ابنته بصورة منتظمة.

 

وتحرص روبي على إخفاء ابنتها وتتكتم تفاصيل حياتها الشخصية حرصا على منحها الخصوصية، وتحدثت عنها مرة واحدة فقط مؤكدة امتلاك ابنتها موهبة فنية مؤكدة أنها ممثلة كبيرة، ولكنها رفضت حسم مصيرها مستقبلا في المجال الفني مؤكدة أنها تتمنى أن تصبح صفيرتها مهندسة، ولكن القرار بالنهاية لها، وقالت في أول حديث عن الصغيرة البعيدة عن الأضواء، أنها "ألذ حاجة في الدنيا" وأجمل منها بكثير.

 

روبي أكدت في تصريحات للإعلامية مريم سعيد ببرنامج "MBC TRENDING" أن ابنتها أحلى منها مشيرة إلى أن ابنتها بعمر الثلاث سنوات وهي ممثلة كبيرة، موضحة انها ستترك لابنتها قرار اختيار المجال الذي تريد العمل فيه، موضحة إنها تتمنى أن تعمل ابنتها في الهندسة أو الطيران لكن القرار يرجع لها في النهاية.

 

تابعت مؤكدة أنها لا تفارق ابنتها ابدا إلا للعمل، وترفض اصطحابها معها في مواقع التصوير أو السفر لأغراض فنية، حتى لا تتعرض للمتاعب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"