يسرا: "حرب أهلية" أكثر عنفا من "خيانة عهد" وباسل خياط مفاجأة

يسرا تجسد شخصية طبيبة تجميل

حذر السيناريست أحمد عادل مؤلف مسلسل "حرب أهلية" للنجمة يسرا، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، المشاهدين من صدمات اجتماعية أكثر عنفا مما حدث في مسلسلها السابق "خيانة عهد"، مؤكدا أن يسرا تجسد شخصية طبيبة تجميل.

يسرا
باسل خياط مفاجأة يسرا في مسلسل حرب أهلية

 

أضاف أحمد عادل، في لقاء خاص مع برنامج "its show time"، المذاع على قناة Cbc، قائلا: أنا دايما بحب أنقل اللي في الواقع واللي موجود داخل البيوت، ومسلسل حرب أهلية يتضمن صراعا بين كل شخصيات المسلسل وسط هذه العائلة، والمشاهد هيتعاطف شوية مع شخصية النهاردة وبكرة هايكره الشخصية دي، النجمة يسرا تجسد شخصية تدعى "مريم" وهي طبيبة تجميل.

 

وكشفت النجمة الكبيرة يسرا تفاصيل مسلسلها الجديد "حرب أهلية" التي تخوض به السباق الرمضاني، وقالت: "وفعلا حرب أهلية لأنه متركب على نوع الحرب بين العائلة وبعضها أو الناس اللي قريبين من بعض.

 

وأضافت النجمة يسرا: فرحتي في مسلسل "حرب أهلية" كبيرة جدا بشخصين هما باسل خياط وأروى جودة، وهما مفاجأة مختلفة خالص للجمهور، وجميلة عوض عاملة دول محصلش أبدا.

 

وتابعت يسرا: سعيدة جدا بشركة سينرجى والعدل جروب مع بعض عاملين شغل حلو أوى، والمخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عادل ده ثاني تعاون بينا بعد مسلسل "خيانة عهد".

 

ويشارك في بطولة مسلسل "حرب أهلية" باسل خياط، وتامر هجرس، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، كان مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج العدل جروب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"