اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات شعر صينية لعروس 2021

لإطلالة ملفتة ومغايرة، تختار العروس تسريحة شعر صينية لعروس 2021، تظهرها بلوك لا مثيل له. تلك التسريحات متنوعة ومتعددة وتخرج العروس من التسريحات الكلاسيكية المتعارف عليها.

تابعي المزيد: استخدام زيت السمسم على شعر العروس مذهل

 

تسريحات

تسريحات شعر عروس صينية
تسريحات شعر عروس صينية


تعتبر تسريحة الشعر الصينية التقليدية من أكثر الموديلات إقبالاً عليها. فهي تسريحة ترمز للصين وتُعرف من النظرة الأولى إليها. ترفع العروس شعرها الى الأعلى، وتضع زهرة في الجزء العلوي من التسريحة فتسرق الأضواء. ومن ابرز التسريحات الصينية التي تتلاءم مع عروس 2021، تلك المليئة بالضفائر. حيث يتم جمع الشعر كله على شكل كعكة ناعمة وضعه جانباً وتتداخل فيها الضفائر الصغيرة والمجتمعة على شكل نافورة، وكأن العروس أميرة صينية.

 

من حكايات الصين

تسريحات شعر عروس صينية
تسريحات شعر عروس صينية

يعرف الصينيون بقصصهم الخيالية وشخصياتهم الجميلة التي لا تزال راسخة في ذاكرتنا. حتى أن العالم تعرّف على تلك الشخصيات من خلال أشكالهم التي حفظت غيباً. لذلك تستوحي عروس 2021 تسريحتها من تلك القصص، والتي تبرز فيها الشخصيات بتسريحة شعر الكعكة على الرأس والمزخرفة بالاكسسوارات بينما يسقط باقي الشعر على ظهر العروس. كما يمكن للعروس أن تستوحي تسريحتها من التسريحة الصينية التقليدية وهي عبارة عن الشعر القصير الذي يشبه قصة الشعر "غارسون". تلك التسريحة ناعمة جداً وتقبل عليها النساء ذات الشخصية القوية.

 

اكسسوارات

تسريحات شعر عروس صينية
تسريحات شعر عروس صينية

ابرز ما يميز تسريحات الشعر المستوحاة من الصين هي الاكسسوارات التي تزيّنها. وتلك الاكسسوارات تكون على شكل أدوات طعام تشبه التي تستعمل في الأكل الصيني. تعطي الاكسسوارات حضوراً جميلاً للفتيات، وتظهرهن بستايل غريب وفريد من نوعه.

 

تابعي المزيد: تسريحات شعر يونانيه للعروس