اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حيل مبتكرة لجمال دائم من النجمات

تواظب النجمات على نشر مقاطع فيديو في حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثقن فيها طرقاً جمالية مختلفة تساعدهن في الحفاظ على إطلالة مبهرة وساحرة في كل الأوقات. فنظراً الى الأوقات الطويلة التي يمضينها لدى خبراء المكياج الموهوبين، فمن الطبيعي أن يتعلمن الكثير من النصائح الجمالية المفيدة لكل امرأة. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة حيل مبتكرة لجمال دائم، تقدمها لك النجمات العالميات.


جيجي حديد: مرطب الشفاه أولاً

جيجي حديد(الصورة من إنستغرام)
جيجي حديد - الصورة من حسابها على إنستغرام 
Lanolips Strawberry 101 Ointment Multi-Balm
Lanolips Strawberry 101 Ointment Multi-Balm


تضع العارضة العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، مرطب الشفاه كخطوة أولى في روتينها الجمالي اليومي، لتغذية شفتيها وترطيبها بشكل صحيح بحلول الوقت الذي تصل فيه الى وضع أحمر الشفاه. فينتهي بها الحال الى شفاه ناعمة كالحرير وأحمر شفاه أنيق بعيداً عن التقشر أو التشقق والجفاف. جربي مثلاً مرطب الشفاه: Lanolips Strawberry 101 Ointment Multi-Balm.

تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر على طريقة ريا أبي راشد


سيلينا غوميز: البلاش على أعلى الخدين

سيلينا غوميز (الصورة من إنستغرام)
سيلينا غوميز- الصورة من حسابها على إنستغرام 
Rare Beauty Soft Pinch Liquid Blush
Rare Beauty Soft Pinch Liquid Blush


النجمة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez، أضافت منذ أشهر قليلة حيلة ذكية الى روتين الجمال خاصتها، وهي تطبيق البلاش على أعلى نقطة في الخدين وليس على تفاحة الخدين، وقد تعلمت هذه الحيلة من خبير المكياج الخاص بها، فهذا الأمر يمنح وجهها إشراقة وتوهجاً طبيعيين. بإمكانك تجربة Rare Beauty Soft Pinch Liquid Blush.

تابعي المزيد: أضرار المكياج الدائم


ريهانا: تطبيق البرونزر على ثنية الجفن

Fenty Beauty Sun Stalk'r Instant Warmth Bronzer
Fenty Beauty Sun Stalk'r Instant Warmth Bronzer


تؤكد النجمة ريهانا Rihanna، أن النصيحة المفضلة لديها التي تعلمتها من خبراء المكياج المحترفين، والتي تواظب على تطبيقها، هي وضع البرونزر على ثنية الجفن، إذ إنها طريقة سهلة لمنح العين لمسة جذابة جداً ودافئة. بإمكانك أن تجربي Fenty Beauty Sun Stalk'r Instant Warmth Bronzer.

تابعي المزيد: رسمات مكياج معدني لربيع 2021


ألكسا شانغ: فرشاة الأسنان لحاجبين مثاليين

ألكسا شانغ (الصورة من إنستغرام)
 ألكسا شانغ -الصورة من حسابها على إنستغرام 


استبدلت النجمة ألكسا شانغ Alexa Chung، الفرشاة المخصصة للحاجبين بفرشاة أسنان. وقد تعتقدين أن هذا الأمر قد يكون سخيفاً وغير مفيد، إلا أنك ستكتشفين العكس، حيث أن تمشيط الحواجب باستخدام فرشاة الأسنان يمنحها مظهراً طبيعياً مثالياً.

تابعي المزيد: مكياج كلاسيكي من بشاير الشيباني


هايلي بيبر: الماسكات المزدوجة

Wander Beauty Baggage Claim Eye Masks
Wander Beauty Baggage Claim Eye Masks
Biologique Recherche Masque Visolastine
Biologique Recherche Masque Visolastine


تقول هايلي بيبر أن الماسكات المزدوجة Multimask، هي أفضل طريقة للعناية بالبشرة بوقت قياسي، وهي مثالية للمرأة العاملة خصوصاً. لذلك، هي تستخدم في الوقت نفسه ماسك للعين وآخر للوجه في الوقت نفسه على سبيل المثال. بإمكانك تجربة ماسك العين Wander Beauty Baggage Claim Eye Masks ، وماسك الوجه Biologique Recherche Masque Visolastine.

تابعي المزيد: أجدد صيحات المكياج لطلة مميزة