اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غداً.. انطلاق فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2021

بعد عام طويل من التحديات المتعلقة بجائحة كورونا، تخلله حجر صحي وتوقف مؤقت للأنشطة الترفيهية، حان الوقت لاستعادة نشاط محبي المأكولات داخل إمارة دبي وخارجها، إذ ينطلق "مهرجان دبي للمأكولات 2021" غداً 25 مارس، بنسخته الثامنة، حاملاً معه الكثير من الفعاليات والمرح والتشويق، والأكيد الكثير من التذوق، تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حتى  17 إبريل 2021، وذلك حسب موقع Visit Dubai.

ماذا سيجد زوار مهرجان دبي للمأكولات 2021؟

مهرجان دبي للمأكولات 2021

الجميل بمهرجان دبي للمأكولات 2021،  بأنه يوفر فرصة لطهاة من 200 جنسية من حول العالم بتقديم أشهي أطباقهم التقليدية والمبتكرة، كما أنه يناسب جميع الزوار، وذلك بتوافر خيارات تناسب جميع الأذواق، بمختلف الميزانيات، للشباب والعائلات حيث تضم الفعاليات أنشطة ترفيهية وعروض موسيقية حيّة، ومناطق مخصصة للعب الأطفال.

 

فعاليات مهرجان دبي للمأكولات

 

أسبوع دبي للمطاعم

أسبوع دبي للمطاعم

 يقام من 25 مارس إلى 10 أبريل، تشمل هذه الفعالية مشاركة أكثر من 30 مطعماً من مطاعم دبي والتي ستقدم قوائم حصرية لزوار المطعم.

 

رحلة في عالم المذاقات

رحلة في عالم المذاقات

تأتي هذه الفعالية بنسختها الثالثة هذا العام، ويتضمن برنامج “رحلة في عالم المذاقات” ثلاث فئات رئيسية هي حصص الطهي “ماستر كلاس” ومائدة الشيف وتجارب التذوق.

 

كانتين الشاطئ 

كانتين الشاطئ في النسخة 7 من مهرجان دبي للمأكولات

 

يتضمن فعاليات ترفيهية، عروض موسيقية، ظهور خاص للطهاة المشهورين، دروس اللياقة البدنية، عروض الطهي الحي، ألعاب تناسب كافة الأعمال وورش عمل، وجميع هذه الفعاليات تقام في الهواء الطلق على كايت بيتش، ومن الجدير ذكره أن هذه الوجهة ترحب بالحيوانات الأليفة.

 

الجواهر الخفية

مأكولات شهيّة ومحلية

تتيح هذه الفعالية التعرف على الجواهر الخفية والمطاعم غير المعروفة التي تقدّم مأكولات شهيّة ومحلية بمعظمها، بأسعار معقولة وتنتشر في أنحاء المدينة من شوارع منطقة بر دبي وصولاً إلى جميرا وأم سقيم.

.

تذوق واربح

أين محبي الجوائز؟ تنضم لهذه الفعالية نحو 2,800 مطعم حول المدينة، وعند إنفاق المشاركين 50 درهم كحدٍ أدنى في أحد هذه المطاعم، سيحصلون على بطاقات "امسح واربح" زتذاكر للمشاركة في السحب، حيث تقدم فرصة الحصول على عضوية "زوماتو" الذهبية لثلاثة أشهر، فيما يفوز شخص محظوظ واحد بسيارة GAC GS3 الجديدة.

سيتمكن الزوار أيضاً من الاستمتاع بأفضل "شاي كرك"، والتعرف إلى أبرز المطاعم على قائمة الـ 100 الأفضل على لائحة "تايم آوت"، أما فعالية "صُنع في دبي" فهي تعرفكم إلى أطباقٍ من توقيع طهاةٍ حائزين على "نجمة ميشلان" مثل "هاينز بيك" و"بيير غانيير".