مشاهير /مشاهير العرب

أحمد خالد صالح: ملتزم بالعزل الصحي ولا أرضى الضرر لزملائي

أحمد خالد صالح سيلتزم بالحجر الصحي 14 يوما

نفى الفنان أحمد خالد صالح صحة التصريحات حول تواجده في موقع تصوير مسلسل "قصر النيل" برغم علمه بإصابته بفيروس كورونا، مؤكدا أنه لا يرضى الضرر لزملائه، والتزم العزل الصحي بمجرد ظهور عينته إيجابية، وسيبقى داخل الحجر مدة 14 يوما كاملة.

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح ملتزم بالحجر الصحي مع زوجته هنادي مهنا

 

أحمد أكد أنه يتناول كورس العلاج الخاص بفيروس كورونا، وسيظل 14 يوما داخل الحجر الصحي، طبقا لبروتكول العلاج المعتمد من وزارة الصحة المصرية.

 

أشار إلى إن ما يقال حول استمراره في التصوير رغم إصابته بفيروس كورونا لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أنه لن يرضى الضرر لزملائه.

 

يذكر ان الموسيقار هاني مهنا هو الذي كشف عن استمرار أحمد خالد صالح في تصوير أعماله لموسم رمضان رغم علمه بإصابته بفيروس كورونا، وأشار هاني في تصريحات منسوبة إليه لبرنامج ETبالعربي، إلى أن صالح ظل يمارس حياته بشكل طبيعي ومستمر في التصوير، لأنه مرتبط بتصوير مسلسلين من المقرر أن يتم عرضهما في موسم دراما رمضان 2021، مؤكدا أن أحمد مناعته أقوى من هنادي.

 

وأكد هاني مهنا أن الفنان أحمد خالد صالح، زوج ابنته، حرص على استكمال تصوير مشاهده بشكل طبيعي مع حفاظه على الإجراءات الاحترازية خلال أوقات العمل، ولكنه خضع للعزل الصحي بالأمس بعد اشتداد الأعراض عليه.

 

يذكر أن أحمد خالد صالح أعلن بالأمس استقرار الحالة الصحية لزوجته الفنانة هنادي مهنا، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقال لوكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، إن هنادي مهنا تخضع حاليا للعزل المنزلي وتلتزم بتناول البروتوكول العلاجي، ولم يذكر صالح انتقال العدوى إليه أو إصابته بالمرض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X