اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هايلي بيبر.. تقرر الإستمرار بارتداء الكمامة للأبد 

تخطط هايلي بيبر بالإستمرار في ارتداء الكمامة في الأماكن العامة للأبد- الصورة من أنستغرام

منذ بداية أزمة جائحة فيروس كورونا في عام 2020 الماضي والمغني جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء هايلي بيبر يحثان عشرات الملايين من متابعيهما على ارتداء الكمامة الواقية من عدوى الجائحة الخطيرة التي تجتاح معظم دول العالم منذ عام وأكثر عبر نشرهما الكثير من مقاطع الفيديوهات والصور الشخصية لهما بالكمامة عبر حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي ،وكانا هما أيضاً ملتزمين بارتدائها في تنقلاتهما في كافة الأوقات وفي الأماكن العامة أيضاً.

وبحسب موقع "هولا"، تخطط عارضة الأزياء الأمريكية الجميلة هايلي بيبر البالغة من العمر "24 عاماً" الإستمرار في ارتداء كمامة الوجه للأبد حتى بعد انتهاء أزمة جائحة فيروس كورونا نهائياً.

جاستن وهايلي ينزعجان من تطفل المصورين الدائم-صورة من أنستغرام

وكشفت عارضة الأزياء هايلي بيبر "24 عاماً" تفاؤلها،واعتقادها بأن هناك ضوءًا في نهاية النفق لفيروس كورونا، لكنها تخطط لعدم إيقاف استخدامها الكمامة في حالة إنتهاء فيروس كورونا،وإنها ستستمر في استخدام الكمامة للأبد.

ولا يستخدم الزوجان جاستن وهايلي بيبر الكمامة لحماية أنفسهما والجميع فحسب، بل اتضح أنهما يستخدمانها مع المصورين أيضا.

وأوضحت هايلي بيبر "24 عاماً" أنها تقوم بتنسيق الكمامات مع ملابسها لأنها بفضلها تستطيع الحفاظ على خصوصيتها أكثر من السابق .

 

ميزة رائعة للكمامة

تنسق هايلي الكمامات مع ملابسها حتى ترتديها دائما في الأماكن العامة-الصورة من أنستغرام.jpg
تنسق هايلي الكمامات مع ملابسها حتى ترتديها دائما في الأماكن العامة-الصورة من أنستغرام

وقالت: "الشيء الوحيد الذي أحبه عند وضع الكمامة هو أن كافة المصورين لا يستطيعون رؤية وجهك،فأنا بصفتي فتاة شابة أجد أنه من الغريب جداً أن يتابعني كل هؤلاء الرجال الكبار طوال الوقت".

وتقول هايلي إنه على الرغم من أنه قد يكون محبطاً لها أن تكون مضطرة أن تتنفس نفس الهواء وارتداء كمامة الوجه في كل مكان ، إلا إنها قد لا تتوقف عن ارتداء كمامة الوجه أبداً في الأماكن العامة ،لأنها لن تعتاد على التقاط صورها في الشارع والأماكن العامة من قبل المصورين.