حارس مرمى ريال مدريد يتزوج بالملابس الرياضية

«أندريه لونين» وعروسه «أناستاسيا تامازوفا» بالملابس الرياضية
«أندريه لونين» وعروسه «أناستاسيا تامازوفا» بالملابس الرياضية
2 صور

في أغرب زفاف لعروسين حارس مرمى ريال مدريد يتزوج بملابسه الرياضية وعروسه


وبحسب موقع (football24. news) يعتبر الزواج من أهم القرارات التي يمكن للمرء أن يتخذها طوال حياته ولهذا السبب، هناك الكثير من العرائس الذين يكرسون قدراً كبيراً من الوقت والجهد لجعل يومهم لا يُنسى: من الاحتفالات مع مئات الضيوف ومجموعات المسرح المذهلة مع العديد من المشاهير. ولكن هناك أيضاً من يفضل أن يعيش التجربة بطريقة أكثر تواضعاً.


وكان هذا هو حال حارس مرمى ريال مدريد «أندريه لونين» البالغ من العمر 22 عاماً، وصديقته، «أناستاسيا تامازوفا». فقد فاجأ حارس المرمى الأوكراني جميع متابعيه اليوم عبر إنستجرام بأنه تزوج الأسبوع الماضي يوم 18. 03. 21، لكن ما هو غريب هو ارتداؤه هو وعروسه الملابس الرياضية.


ففي صورة نشرها عبر حسابه على إنستجرام يظهر «لونين» ببدلة رياضية باللون الرمادي، بينما تظهر زوجته «أناستاسيا» بزي رياضي أيضاً باللون الأبيض، واختار كلاهما حذاءً يتناسب مع بقية المظهر: حذاء رياضي أبيض.


كان حفل الزفاف مدنياً بسبب قلة الضيوف والقيود الحالية في مدريد، مما يعني أن حارس المرمى اختار أن يكون أقل رسمية لهذه المناسبة.


وقد ظهر العروسان في منتصف الغرفة، تحمل العروس باقة من الورود البيضاء، في حين يعرض «لونين» بفخر وثيقة الزواج الصادرة عن السجل المدني. وكتب «لونين» على إنستجرام جنباً إلى جنب مع الصورة: «يوم مهم جداً ومميز في حياتنا.

أحبك». ومنذ نشر الصورة على تويتر انهالت التهاني للزوجين من معارفه وأتباعه. وحتماً، ألمح العديد من المستخدمين إلى النموذج الذي يرتديه لاعب كرة القدم.


من بين التعليقات: «هنا لدىّ لاعبي المفضل، متزوج ببدلة رياضية، تهانينا لك». وأخرى: «هل تزوجت من البدلة الرياضية؟».


جدير بالذكر أن «لونين» هو حارس المرمى احتياطياً لـ«تيبوت كورتوا» في مدريد، لكنه ظهر للتو مع الفريق الأول - في كأس ملك إسبانيا في وقت سابق من هذا العام.