ملابس باللون الأرجواني الفاتح

تفضل الكثير من السيدات اعتماد ملابس باللون الأرجواني الفاتح، فهو من الألوان الأنثوية الهادئة والمميزة، التي يمكن الاستعانة بها في مختلف الإطلالات والمناسبات.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لك "سيدتي. نت" عدة قطع ملابس باللون الأرجواني الفاتح من ماركات عالمية، يمكنك أن تستوحي ما يناسبك من بينها، لإطلالة مميزة وجذابة.


سترة من Chanel شانيل

 

سترة من Chanel شانيل
سترة من Chanel شانيل 



لإطلالة أنيقة وجذابة للسهرات، يمكنك اعتماد سترة باللون الأرجواني الفاتح من شانيل Chanel، بتصميم الكاروهات، وبأكمام طويلة.

ويمكنك اعتماد بنطلون من نفس لون السترة بتصميم واسع، وتنسيق حذاء مفتوح باللون الذهبي، مع قلادة من الذهب الأصفر ذات أدوار، لتضفي على إطلالتك أناقة وفخامة.

تابعي المزيد: موديلات بدلات بالألوان الترابية لربيع 2021


تنورة من Gucci غوتشي

تنورة من Gucci قوتشي
تنورة من Gucci غوتشي  




لإطلالة أنيقة وأنثوية، يمكنك الاستعانة بتنورة باللون الأرجواني من ماركة غوتشي Gucci، وهي التنورة التي تم تصميمها من الحرير، بتصميم انسيابي، مع شق أمامي ناحية اليسار.

ويمكنك تنسيق بلوزة قصيرة أو تي شيرت باللون الأبيض مع هذه التنورة، سواء كنت ترغبين في الظهور بإطلالة نهارية كاجوال أو مسائية أنيقة وناعمة.

تابعي المزيد: في يوم الام اختاري الأزياء المقلّمة وواكبي أبرز صيحات ربيع 2021


فستان من Valentino فالنتينو

 

فستان من valentino فالنتينو
فستان من valentino فالنتينو  



إذا كنت تبحثين عن إطلالة مسائية هادئة، وترغبين في اعتماد اللون الأرجواني الفاتح، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الأنيق من ماركة  فالنتينو Valentino ، لفستان من الدانتيل الثقيل، مُصمم من توب ذي رقبة دائرية، مع أكمام واسعة بتصميم متدرج أنيق، مع تنورة قصيرة بتصميم A line.

ويمكنك مع هذا الفستان، تنسيق حذاء ذي كعب عال وحقيبة صغيرة الحجم باللون الأرجواني الغامق أو حسب رغبتك، ليضفي على إطلالتك جاذبية وأناقة.

تابعي المزيد: موديلات تنانير منسدلة طويلة


فستان من Versace فيرساتشي

 

فستان من Versace فيرساتشي
فستان من Versace فيرساتشي   



إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة نهارية هادئة، يمكنك اعتماد فستان قصير باللون الأرجواني الفاتح، يتميز بأكتاف عريضة مبطنة، مع ياقة ملونة باللون الأخضر، إضافة إلى قصيرة بتصميم الكشكش، وحزام رفيع على الخصر.

ويمكنك تنسيق هذا الفستان مع حذاء ذي كعب منخفض، وحقيبة يد بيضاء أو باللون الأسود لتُضفي على إطلالتك أناقة وحيوية.

تابعي المزيد: ريم القرني لـ"سيدتي": أحرص دائماً على إبراز تراث الكثير من الشعوب


سويت شيرت من Zara زارا

 

سويت شيرت من Zara زارا
سويت شيرت من Zara زارا 



لإطلالة رياضية أنيقة، يمكنك اعتماد سويت شيرت من Zara زارا باللون الأرجواني الفاتح، بتصميم محاك بخيوط الشنيل.

وأهم ما يميز هذا التصميم الأنيق من السويت الشيرت أنه يتمتع بفتحة واسعة وغطاء رأس قابل للتعديل برباط من نفس النسيج، مع تصميمها بأكمام طويلة منتهية بسوار معصم، مع تصميم جيب أمامي في منتصف الخصر.

تابعي المزيد: عودة الأزياء المقلمة العامودية


كنزة محبوكة من H & M إتش آند إم

 

كنزة محبوكة من H & M اتش آند ام – صورة 6
كنزة محبوكة من H & M اتش آند ام 



إذا كنت ترغبين في ارتداء كنزة ناعمة، يمكنك اعتماد هذا التصميم الأنيق من H & M إتش آند إم، لكنزة محبوكة تحتوي على بعض الصوف وصوف الألبكة.

وأهم ما يميز تصميم هذه الكنزة أنها ذات تصميم مريح وواسع، مع فتحة أمامية وخلفية على شكل V وأكتاف منخفضة ومضلعة حول خط العنق والأساور.

تابعي المزيد: إطلالات ربيعية لن تستطيعي مقاومتها