بلس /حياتنا

أفكار هدايا فخمة ليوم الأم

العثور على هدية جيدة لأم قد يكون أمراً صعباً، خاصةً عندما لا تخبرك أبداً بما تريده بالضبط، أو تقول إن لديها بالفعل كل شيء - وهذا هو السبب في أننا جمعنا مجموعة متنوعة من الهدايا المدروسة وذات المغزى العميق، والفريدة من نوعها لا بد أن تجعلها تبتسم في يوم الأم.
أفضل الهدايا للأم هي تلك التي ستجعلها تشعر بأنها مرئية ومفهومة. ولفهم الأمر بشكل صحيح، قم ببعض الاستطلاع وحاول تحديد ما الذي يجعل حياتها أفضل قليلاً أو أكثر إمتاعاً. سيدتي قامت بتجميع بعض الهدايا لتقديمها لوالدتك أو حماتك أو حتى زوجتك - والتي ستظهر لها مدى اهتمامك وفقاً ل prenvation.

 

هدايا يوم الأم

Caption


المجوهرات


من الهدايا الكلاسيكية ليوم الأم، بوسعك اختيار المجوهرات بالطابع الذي تريده والدتك، وبوسعك كذلك استمزاج رأيها حول القطع التي تفضّلها أكثر، من قبيل الخواتم أو الأساور أو أقراط الأذن أو البروش.

 

أدوات التجميل


أدوات التجميل


هذه من هدايا يوم الأم الأكثر رواجاً، والتي توفر لديك خيارات واسعة كذلك، وبأطياف لونية متنوعة. تأكد قبل اختيار هذه الهدية أن والدتك تستخدم أدوات التجميل وترتاح لها. وتذكّر أن تعرف ما هي ماركة أدوات التجميل التي تفضلها والدتك؛ إذ قلّما تغيّر المرأة نوعية المكياج التي أحبتها ودرجت عليها منذ زمن.


رحلة سياحية


بوسعك أن تختار هدية يوم الأم تذكرة سياحية تضمن فيها برنامجاً مريحاً لوالدتك أو والديك معاً خلال السفر لوجهة ما. راعِ أن تكون الوجهة ملائمة للظرف الصحي لوالدتك من حيث الطقس ومن حيث الجغرافيا وطبيعة الأنشطة التي بالوسع القيام بها. كن متأكداً قبل هذا من كون والدتك تحب السفر من الأساس، واختر وجهة وفندقاً وبرنامجاً سياحياً يجعل من يوم الأم مناسبة مميزة.

 

قطع منزلية من أدوات مطبخ وأثاث


قطع منزلية من أدوات مطبخ وأثاث


إن كنت تعلم أن الأم تميل للأغراض المنزلية كهدية ليوم الأم، فكل ما عليك فعله هو تفقد ما يحتاجه المطبخ أو البيت، من أدوات منزلية أو قطع أثاث جديدة أو أخرى تحتاج ترميماً أو صيانة، وأن تقوم بذلك. احرص دوماً أن تكون على دراية بالنواقص في البيت؛ حتى لا تأتي بشيء ليست الأم ولا البيت بحاجة له.


دعوة على السينما أو المسرح أو الحفلات الموسيقية والغنائية


إن تزامن يوم الأم مع أحد هذه العروض الفنية التي قد تروق للأم وترتاح لارتيادها. ثمة عروض من هذا القبيل مقرونة بعشاء وفعاليات أخرى بالوسع التفكير بها كذلك. تأكد من كون المكان الذي تنوي الحجز فيه مناسب لذوق الأم وتطلعاتها ومدى سهولة ارتياده إن كانت تعاني من أي عوارض صحية. احرص على هذه الأمور، وفكّر في هذا الخيار من هدايا يوم الأم جيداً، لا سيما إن كانت اهتمامات الأم فنية.

المزيد من حياتنا

X