جمال /شعر وتسريحات

اكسسوارات شعر من وحي صيحات ربيع وصيف 2021

اكسسوارات شعر من وحي صيحات ربيع وصيف 2021

 دلّلي شعرك بأجمل اكسسوارات الشعر الناعمة المستوحاة من اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2021، والتي تُناسب جميع أنواع الشعر، سواء اخترت المناديل الحريرية المزيّنة بأجمل النقوشات، أو الدبابيس المُصمّمة بأساليب مُبتكرة أو حتى عصابات الرأس، فحتمًا ستضفي لمسة ساحرة على تسريحة شعرك في الصيف.


أجمل موديلات اكسسوارات شعر 2021 لصيف 2021

اكسسوارات شعر
موديلات اكسسوارات شعر من وحي موضة ربيع وصيف 2021

إليك، أجمل موديلات اكسسوارات الشعر لربيع وصيف 2021، لتزينّي بها تسريحة شعرك في أيام الصيف الحارة.


مناديل حريرية فخمة للشعر

اكسسوارات شعر لصيف 2021
منديل حرير للشعر من شانيل Cahnel

يبدو أن صيحة مناديل الشعر، لاقت استحواذًا لافتًا في عروض الأزياء لربيع وصيف 2021؛ إذ برزت في العديد من العروض، لا سيما لدى كل من كريستيان ديور Christian Dior وشانيل Chanel، بلمسات فخمة تتخلّلها رسومات لافتة تُحاكي أنوثة المرأة. أما الألوان فتنوّعت بين تدرجات البني والزيتي، إضافة الى ألوان الأزرق والأبيض.

تابعي المزيد: 50 طريقة لاستخدام اكسسوارات الشعر كالنجمات


باندانا لافتة للشعر

اكسسوارات شعر
لإطلالة شبابية زيّني شعرك بباندانا من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli

ليس هناك أجمل من اعتماد باندانا، لتزيّني بها تسريحة شعرك وترفعي خصلاته عن وجه في أيام الصيف الحارة. بخاصّة، إذا كنت ترغبين بإطلالة شبابية تُظهرك أصغر سنًا. لا تتردّدي في اختيار باندانا الشعر، كتلك التي برزت في عرض جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، بتصاميم تُحاكي أنوثة المرأة، وتُضفي لوكًا شبابيًا جذّابًا على إطلالتك سواء النهارية كانت أم المسائية.


مناديل للشعر بتصاميم مبتكرة

اكسسوارات شعر
اكسسوار شعر لافت من رويز دي لا برادا Agatha Ruiz De La Prada

اللمسات المبُتكرة لم تغب عن عروض ربيع وصيف 2021، لا سيما في عرض أجاثا رويز دي لا برادا Agatha Ruiz De La Prada، حيث أتت تصاميم المناديل بأسلوب لافت ومبتكر مستوحى من الإطلالات الأفريقية، بألوانها الصارخة أو تطريزاتها المستوحاة من الطبيعة. لذا، إذا كنت تبحثين عن إكسسوار يُعبّر عن شخصيتك الجريئة والعصرية، حتمًا سيكون هذا الاكسسوار خياراً رائعاً لتزيّني به شعرك.

تابعي المزيد: موديلات اكسسوارات شعر عصرية


عصابات الرأس الجلدية

اكسسوارات شعر
زيّني شعرك في يوم بأجمل موديلات عصابات الرأس الجلدية

لا شيء يُضاهي الإطلالة الناعمة والأنيقة في الوقت ذاته، وهذا ما جسّدته تصاميم بوم اند بفرد غارتن Baum und Pferdgarten، فبرزت عصابات الرأس الجلدية العريضة بأسلوب ناعم وباللون الأسود، لتكون خيارًا موفقًا للمرأة الكلاسيكية. لذا، يمكنك اختيارها كاسسوار أنيق لتزيني بها بها تسريحة شعرك، بخاصّة اذا اعتمدت تسريحة ذيل الحصان التي تُبرز ملامح وجهك بأسلوب جذّاب نابض بالأنوثة والكلاسيكية معًا.


دبابيس للشعر

اكسسوارات شعر
دبابيس شعر مرصّعة بالاحجار من شانيل Chanel

صيحات الدبابيس بتصاميم غير تقليدية، برزت في عروض عدّة لربيع وصيف 2021. فأتت مرصّعة بأحجار ملوّنة تارًة لدى ميثريدايت mithridate، ومزيّنة بحبات الكريستال تارًة أخرى لدى شانيل Chanel، فضلًا عن تلك التي برزت بتصاميم ناعمة لدى كل من بلومارين Blumarine وأكني Acne، لتلبي جميعها احتياجات المرأة العصرية الباحثة عن التجدّد في إطلالتها. كوني السبّاقة في اعتماد هذه الاكسسوارات وزيّني بها خصلات شعرك المتدلية.

تابعي المزيد: اكسسوارات للشعر القصير

  1. موديلات اكسسوارات شعر لربيع وصيف 2021

مواضيع متعلقة

المزيد من شعر وتسريحات

X