بلس /أخبار

"الإسكان" توفّر 1400 وحدة سكنية للأيتام في المدينة المنورة

توقيع اتفاقية الإسكان

وقع برنامج الإسكان التنموي اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية "سكن" وجمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام في المدينة المنورة، من أجل توفير 1400 وحدة سكنية لأسر الأيتام من مُستفيدي الجمعية في المدينة المنورة.

جزء من اتفاقية السكن
جزء من اتفاقية السكن

 

وأعلن برنامج الإسكان أن اتفاقية التعاون ستعمل على توفير وحدات سكنية للمستفيدين من جمعية تكافل لرعاية أسر الأيتام في المدينة المنورة، ويهدف التعاون إلى دعم مشاريع الإسكان التنموي داخل المملكة العربية السعودية، والعمل على تعزيز المشاركة المجتمعية من أجل تحقيق الاستقرار الاجتماعي للأسر الأشدّ احتياجًا للسكن.

وشهد توقيع الاتفاقية كل من عضو مجلس الأمناء بمؤسسة الإسكان التنموي إبراهيم بن محمد الغيهب، ووكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي المهندس أحمد بن علي القرعاوي، وأمين عام جمعية تكافل الدكتور عبد المحسن بن معيض الحربي.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار تعزيز جهود الجمعيات الاجتماعية الغير هادفة للربح، من أجل مساعدة الأسر الفقيرة والأيتام، بجانب تقديم الدعم الكبير لجهود القطاع الاجتماعي الخيري، وذلك من خلال التعاون مع قطاع الإسكان، لتحقيق أهداف الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030.

 

المزيد من أخبار

X