جمال /جمال العروس

تسريحات شعر طبيعية لعروس 2021

قد تفضل الفتاة الإبتعاد عن التسريحات المبالغ فيها، وتنفيذ تسريحات شعر طبيعية لعروس 2021 يفوح منها الجمال. تلك التسريحات هي غالباً ما تقدم عليها الصبية التي تحب الحرية وعدم التصنّع.

تابعي المزيد: أفضل وصفات تطويل الشعر للعروس من زيت جوز الهند

 

تسريحات طبيعية

تسريحات شعر طبيعية
تسريحات شعر طبيعية

تتنوع تسريحات الشعر الطبيعية التي يمكن لعروس 2021 تنفيذها. فقد تذكّرنا غالبيتها بطفولتنا أو مراهقتنا، مع فارق بسيط هو تنفيذها بخبرة وعناية أكثر. إذ يمكن تنفيذ تسريحة الشعر الضفائر التي تكون عبارة عن جدائل منسدلة على الكتفين. كما يمكن تطبيق تسريحة الكعكة التي تعتبر الاسهل لكل فتاة، وتبرز رقبتها بشكل جميل. كذلك قد تترك العروس الحرية لشعرها كله، وتضع تاجاً على الرأس مزين بحبات الشواروفسكي. تلك التسريحة تليق بالفتاة ذات الشعر المجعد جداً، وتعطيها طلة طبيعية.

تابعي المزيد:تسريحات عرايس بالتاج والطرحة لعروس 2021

 

ذيل الحصان

ذيل الحصان
ذيل الحصان

 كذلك يمكن للعروس تطبيق تسريحة شعر طبيعية، كأن تجمع شعرها وتثبّته كلّه على جانب واحد مع وضع اكسسوارات عليه. كذلك قد تلجأين إلى تسريحة ذيل الحصان التي تعتبر ملكة التسريحات. كما يمكن اضافة بعض التغيرات على لوك العروس عبر الاعتماد على الغرّة التي تعتبر موضة اليوم.

 

اكسسوارات

تزيين الشعر بالورد
تزيين الشعر بالورد

ما يزيد من جمال العروس التي تعتمد على تسريحات طبيعة هي التاج وبعض الاكسسوارات التي توضع على الرأس فتقلب طلّتها رأساً على عقب. تعطي الاكسسوارت طلة لها، وتخرجها قليلاً من إطار اللوكات العادية التي تشبه الفتاة في يومياتها.

تابعي المزيد: تطويل الشعر قبل شهر من الزفاف

المزيد من جمال العروس

X