اسماعيل تمر: لن أتحدث عن علاقة قصي خولي بزوجته وكنت أنام في مقهى الإنترنت

كشف الفنان اسماعيل تمر مغني الراب الشهير أنه جاء إلى لبنان في عام 2011 خلال الأزمة السورية قائلاً:" عشت ضغوطات كبيرة حيث سافرت إلى بيروت و كان معي 20 دولار وكنت أنام في مكتب صديقي ولكن عليّ أن أستيقظ في الثامنة صباحاً مهما كانت الظروف بسبب دخول الموظفين إلى الشركة".
وأضاف اسماعيل خلال برنامج " شو القصة " الذي تقدمه الزميلة رابعة الزيات عبر تلفزيون "لنا": " لكن وخلال العمل كان عدد من الموجودين في المكتب يضطرون للسفر أربعة أو خمسة أيام ويكون المكتب مقفلاً حيث كنت أضطر للذهاب إلى مقهى الانترنت في الحادية عشرة ليلاً وأدخل على مبدأ تصفح الانترنت وأنام على الكرسي حتى الصباح ليبدأ عملي في إحدى شركات الألبسة".

 

أتمنى من كل الشباب ألا يتخلوا عن أحلامهم إطلاقاً

اسماعيل تمر1.jpg
اسماعيل تمر


وأوضح اسماعيل أن صاحب المقهى اكتشف ذلك وأصبح يسمح له أن ينام في مكتبه ولفت إلى أنه اضطر إلى أن ينام على مقعد قبالة البحر واستمرت الصعوبات حتى مرور عام حتى تمكن من استئجار غرفة مشتركة وشراء لابتوب ومايكروفون ومن ثم أطلق أول أغنية عبر " يوتيوب ".
وقال اسماعيل: " أتمنى من كل الشباب ألا يتخلوا عن أحلامهم إطلاقاً مهما كانت الظروف صعبة ".
وأشار اسماعيل إلى أنه أطلق أغنية "مليكتي" وحققت حوالي مليون مشاهدة والجمهور دعمه بعد هذه الأغنية وكانت استمراريته.
وعن لقائه بالنجم السوري قصي خولي قال اسماعيل: " أنا لدي ثلاثة أصدقاء حقيقيين في حياتي وقصي واحد منهم وتعرفت عليه في سورية بعام 2010 وفي عام 2013 بدأ ينشر أغاني عبر حساباته ويدعمني وبصراحة هو إنسان رائع ومن النادر أن أجد شخص مثله وتم التواصل بيننا وأخبرني أنه يعتبرني "الرابر" العربي الأول وهو ما شجعني على الاستمرار".


وعن موقفه مما حدث بين قصي وزوجته وما أثير في الإعلام قال اسماعيل تمر: " أنا قريب جداً من قصي وعائلته وقصي لا يحب أن تظهر حياته الخاصة للإعلام وأنا أحترم ذلك جداً وما نشر في الإعلام مصيره أنه ينتهي وبالتالي أنا لم أتدخل بأي شيء لأني أعرف من هو قصي وإنسانيته حيث قام بحل الموضوع بشكل لائق وكل إنسان من الممكن أن يختلف مع زوجته وهذا أمر طبيعي ولكن ربما تسليط الضوء على قصة قصي مع زوجته هو السبب بانتشارها بهذا الشكل".
وعما إذا كانت الأمور قد عادت طبيعية بين قصي وزوجته قال اسماعيل: " لا أستطيع الكلام ولا أعرف وليس لي علاقة للإدلاء بتصريحات حول هذا الموضوع ".
وأوضح أن بحوزته أغنية جديدة يجري التحضير لها خلال الفترة المقبلة.
وكان اسماعيل قد أطلق مؤخراً أغنية "اسكنيني" وشاركه التمثيل فيها كل من الفنانين بيار داغر وولاء عزام .