مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: محمد رمضان يتعرض لإصابة خطيرة بسبب خطأ خبير متفجرات

خبير متفجرات كاد أن يتسبب في احتراق كل المشاركين في إعلان محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان إلى إصابة خطيرة كادت أن تودي بحياته، بعد تعرض موقع التصوير لحريق كبير، بسبب خطا من خبير متفجرات، وتردد أن عدد الإصابات داخل موقع التصوير كبير، وبعضهم في حالة حرجة، ما دفع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، لإعلان تقدمه ببلاغ رسمي للمطالبة بالتحقيق في الحادث ومعاقبة المتسبب.

محمد رمضان
محمد رمضان تعرض للإصابة أثناء تصوير إعلان جديد

 

الحريق حدث أثناء تصوير محمد رمضان لإعلان جديد وليس داخل كواليس مسلسل "موسى" كما روج البعض، وظهر رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه في موقع أنستقرام أثناء تلقيه الإسعافات الطبية اللازمة، وحاول الطبيب إزالة رقعة كبيرة من الجلد المحترق، ووضعت إدارة إنستقرام تحذيرا قبل عرض الفيديو مؤكدا أنه يتضمن مشاهد قد تؤذي أصحاب المشاعر الرقيقة.

 

 

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير النهاردة، ولكن الحمد لله الأهم إن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون.. ثقة في الله نجاح دائماً وأبداً.. رمضان يجمعنا.

 

وبعدها وجه رمضان رسالة إلى جمهوره لطمأنتهم قال فيها: وصلتني رسائلكم الحلوة وانتم مصدر قوتي وطاقتي بعد ربنا، انا الحمد لله بخير والله يسلمكم جميعا، الدكتور نظف الجرح من الاتربة والتصوير لم يتوقف وان شاء الله نعمل حاجة تليق بيك وتعجبكم وثقة في الله النجاح.

 

وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد متسبب حادث الحريق في تصوير إعلان محمد رمضان، مؤكدا أن خبير المفرقعات عرض حياة المشاركين في الإعلان للخطر، ملمحا إلى أن أحد الأفراد أصيب بحروق شديدة في مناطق حساسة بالجسم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X