أفضل عطور للعروس في شهر العسل 2021

في خضم كل التخطيط لفستان وأحذية ومجوهرات الزفاف، هناك عنصر حيوي واحد لا يتم ملاحظته في كثير من الأحيان عند التخطيط ليوم الزفاف أو شهر العسل، وهذا العامل هو العطر الذي يتم اعتماده في يوم حفل زفافهما الذي طال انتظاره، وما يليه من أيام مميزة مع زوجها خلال شهر العسل.
ومن الضروري أن تختار العروس عطوراً ناعمة وجذابة في ذات الوقت، لتمنحها الثقة والحيوية في أجمل ليالي العمر.


وفي السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أفضل عطور للعروس في شهر العسل 2021:

تابعي المزيد: 3 ماسكات من الرمان للعناية ببشرة العروس

 

عطر  LA NUIT TRESOR من لانكوم

عطر  LA NUIT TRESOR من لانكوم

إذا كنت من عشاق العطور الهادئة والناعمة، يمكنك اعتماد عطر  LA NUIT TRESOR من لانكوم، إذ يمكن الاستعانة به في مختلف الأوقات والمناسبات.
ويتمتع عطر LA NUIT TRESOR بنكهات فاكهة الليتشي والتي تمتزج برائحة التوت، ويعد هذا العطر خياراً مناسباً، إذ يمنحك شعوراً بالانتعاش والمتعة.

 

عطر Gabbana & Dolce

عطر Gabbana & Dolce
عطر Gabbana & Dolce

إذا كنت ترغبين في اعتماد عطر أنيق وجذاب خلال أيام شهر العسل، يمكنك الاستعانة بعطر Gabbana Dolce & ، فهو من العطور التي يمكن أن تمنحك إحساساً بالانتعاش.
ويتمتع هذا العطر بأنه يحتوي على نفس مكونات القهوة الراقية كجوز الهند، وحليب اللوز، وخلاصة الفانيليا.

تابعي المزيد:كيف أختار عطور الربيع وما أجددها؟

عطر Eau Des Jardins منClarins

عطر Eau Des Jardins منClarins
عطر Eau Des Jardins منClarins

إذا كنت من محبي الاستمتاع بالجلوس على شاطئ البحر خلال شهر العسل، يمكنك الاستعانة بعطر Eau Des Jardins من Clarins، فهو من العطور النهارية المثالية الخفيفة، إذ يتمتع بنكهة الفواكه. ويتميز هذا العطر بأنه يستمر لفترة طويلة خلال أوقات النهار، كما له تأثيراً طويل الأمد، ويحمل لمسة جمالية من النعناع، فضلاً عن نجيل الهند والباتشولي.

 

عطر تام داو من DIPTYQUE
 

عطر تام داو من DIPTYQUE
عطر تام داو من DIPTYQUE

           

إذا كنت من عشاق عطور خشب الصندل، يمكنك الاستعانة بعطر تام داو من DIPTYQUE، إذ يمتزج به كل من خشب الصندل وخشب الأرز بشكل مثالي. ويعد عطر تام داو من العطور الخشبية الكثيفة، ويدخل في تركيبه عدة مكونات حارة وكذلك السرو الإيطالي، وتأتي المكونات الطبيعية التي تدخل في تركيبه في تناغم تام. وأهم ما يميز عطر تام داو أن رائحته ليست قوية، لذا يمكنك اعتماده في مظهر غير رسمي، كأيام شهر العسل، ويمنحك إحساساً بالنعومة.

تابعي المزيد: خطوات تطبيق مكياج كوري خفيف للعروس