اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. مي عمر: مسلسل "لؤلؤ" لم ينجح بسبب ملابسي

مي عمر ترفض الربط بين شخصية لؤلؤ والنجمة شيرين عبد الوهاب

قالت النجمة مي عمر، إن نجاح مسلسل "لؤلؤ" حدث بتوفيق من عند الله، ورعاية زوجها محمد سامي لكل تفاصيل العمل، ونفت تماما أن تكون قصة المسلسل مقتبسة عن قصة حياة شيرين عبد الوهاب، كما أكدت أن ملابسها داخل المسلسل كانت من عوامل جذب المشاهدين، ولكن لا يصح القول إنها سبب نجاح المسلسل.

مي عمر لا زالت تحتفظ بملابس شخصية لؤلؤ
مي عمر لا زالت تحتفظ بملابس شخصية لؤلؤ

 

 

أضافت مي عمر، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، والذي يذاع على قناة "MBC مصر"، أن ملابس شخصية لؤلؤ في المسلسل جزء من دولابها الشخصي، وأنها احتفظت بباقي الملابس في منزلها.

 

 

أضافت: الملابس في المسلسل كانت جزءا من عناصر الجذب لكنها ليست أساس نجاح المسلسل وطبيعي طالما بطلة العمل مطربة مشهورة فلابد أن ترتدى ملابس مبهرة وفاخرة مناسبة للشخصية.

أكدت مي أن أهم عنصر من عناصر نجاح مسلسل" لؤلؤ" الذي عرض مؤخرًا هو زوجها المخرج محمد سامي، وقالت: محمد سامي بذل مجهودًا كبيرًا وكان المشرف على الإخراج والتأليف، لافتة إلى أن سامي وضع جغرافية فريق العمل الفني للسير عليها.

 

 

وأوضحت أن فريق العمل بذل هو الاخر مجهودًا كبيرًا جدًا خلال تصوير المسلسل الذي استغرق 4 شهور، والتحضير له استغرق عامًا.

 

وتحدثت الفنانة مي عمر عن شائعات اقتباس شخصيتها في مسلسل "لؤلؤ" من الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: لؤلؤ شخصية جديدة من الخيال ولا تمت بصلة لأي شخصيات حقيقية، موضحة أن هناك بعض الشائعات خرجت تؤكد أن القصة للمطربة شيرين عبد الوهاب، ولكن مع بدء عرض المسلسل والتأكد من إنها نشأت داخل دار رعاية أيتام، كان من المفترض أن تموت هذه الشائعة.

 

 

وقالت مي: شخصية "لؤلؤ" قوية للغاية ونفسي أكون الشخصية دي في الحقيقة، نظراً لكونها شخصية قوية لا تترك حقها وتسعي دائما لتحقيق هدفها، موضحة أنها شخصية تربيتها مختلفة لا يمكن أن نراها في الحياة اليومية لكون طريقة تفكيرها مختلفة.

 

 

 

وأبدت مي عمر، سعادتها ألن المسلسل تمت مشاهدته بشكل كبير، وردا على الانتقادات الموجهة للعمل قالت: من الصعب أن يكون هناك إجماع على المسلسل، البعض يتفق والبعض يختلف وهناك من كان يريد الأحداث تسير في اتجاه معين ولكن بالنهاية العمل نال إعجاب عدد كبير.

 

يذكر أن شركة سينرجى المنتجة لـ "لؤلؤ" أعلنت البدء في التحضير للجزء الثاني من المسلسل، حيث أوضحت الشركة أنه بداية من التحضير للجزء الأول كان متفقا أن يتم عرض الجزء الأول قبل رمضان، والثاني بمجرد الانتهاء من كتابته خلال الفترة المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"