فساتين زفاف لصيف 2021 مكشوفة الظهر

زفافك سيقام في صيف 2021، إذا الخيار الأول أمامك هو فستان زفاف مكشوف الظهر ويبرز قوامك، وبالطبع ستكون إطلالتك حديث الحاضرين. اخترنا لك أجمل موديلات فساتين زفاف مكشوفة الظهر لعروس 2021:

تابعي المزيد: فساتين زفاف فخمة سعودية 2021


إنه الأكثر أناقة

إيلي صعب
إيلي صعب


صحيح أنه يوجد خيارات عدة أمام العروس التي تستعدّ لزفافها في الصيف المقبل، ولكن يبقى للفستان مكشوف الظهر الحصة الأكبر من إختياراتها التي تبحث عنها. فذلك التصميم نفّذ خصيصاً للصيف، وهو متواجد في مجوهرات المصممين العالميين والعرب. فهو يخفف من حدة أشعة الشمس ويظهر العروس بلوك Fresh.

تابعي المزيد:نظارات شمسية لعروس 2021

 

الأكمام والتطريز

 

فستان مطرز مكشوف الظهر بتصميم ناعم ومميز

 

 

تتداخل التفاصيل الدقيقة في فستان الزفاف المكشوف الظهر، ويركز المصمم على الاكمام التي تكون غالباً طويلة وضيقة. كما يغلب التطريز على الفستان، لتركيز النظر على منطقة الظهر. وتكون الاقمشة عادة من الشيفون أو الساتان الناعم.

تابعي المزيد:فساتين زفاف بقصة حورية البحر للمحجبات 2021

 

لوك ملوكي

فساتين مكشوفة الظهر
فساتين مكشوفة الظهر

يجذب الثوب المفتوح على الظهر نظر الفتاة التي تفاجئ الحاضرين بستايلها، وعادة يكون الثوب مغلقاً على الصدر ومفتوح على الظهر، فتنسق العروس معه تسريحة الشينيون لإبراز دقة تفاصيله على منطقة الظهر. قصة الفستان تكون بأشكال عدّة منها على شكل دائري لا يكشف الكثير من ظهر العروس، وأخرى على شكل مثلث وذلك حسب ذوق العروس. إجمالاً، تفضل العروس أن يكون الظهر مكشوفاً ولكنه مبالغاً فيه.

تابعي المزيد:تصاميم فساتين خطوبة كم طويل لعروس 2021

 

اكسسوارت تكمل الطلة

فساتين مكشوفة الظهر
فساتين مكشوفة الظهر

لتكمل العروس إطلالتها، تختار اكسسوارات ناعمة. واللافت ان تلك الاكسسوارت قد تنسدل على الظهر وليس على ميلة الصدر، وهذه حركة لافتة لجذب الانتباه.

تابعي المزيد: فساتين تول ناعمة لعروس 2021