تسريحات شعر مزينة بالورود لعروس 2021

تتحضّرين لزفافك وتبحثين عن تسريحة شعر بين المجلات، ما عليك سوى إختيار تسريحة شعر مستوحاة من قلب الطبيعة مزينة بالورود. هذه التسريحات المزينة بالورود لا تبطل موضتها أبداً لذا لا تترددي باختيار تسريحة زفافك منها:

تابعي المزيد: صور تسريحات شعر مجعد لعروس 2021

 

تسريحات على مدّ النظر

تسريحات مزينة بالورود
تسريحات مزينة بالورود

تعتبر الطبيعة من أكثر الأماكن التي يستوحي منها مصففي الشعر تسريحاتهم. ويلجأ المصففون إلى الورود لحصول العروس على لوكات شعر هادئة وجميلة. يمكن للعروس أن تعتمد على طوق الورود الذي يوضع على الرأس وينسدل الشعر على كتفيها. كما يمكن تنفيذ تسريحة الضفائر الفرنسية عبر تزيين الشعر بالورود على جانب واحد فقط بباقة من الورود الجميلة.

تابعي المزيد:تسريحات ملكية للعرايس من إنستغرام 2021

 

 

من وحي الربيع والصيف

 

 

تاج الورد

بما أننا مقبلين على فصلي الربيع والصيف 2021، لذلك تتنوع تسريحات الشعر في الفصلين والاعتماد على الورود الطبيعية أحياناً، وأحياناً أخرى تكون إصطناعية. إذ يمكن للعروس أن تنفّذ تسريحة الشينيون الناعمة ووضع تاج من الورود فوقها بشكل دائري. كذلك يمكن الاعتماد على تسريحة بسيطة عبر جمع الشعر للخلف مع بعض الورود التي تزين مقدمة الشعر.

 تابعي المزيد:تسريحات شعر عروس لبنانية 2021

 

بين الثوب والتسريحة

ورود تزين تسريحات العروس
ورود تزين تسريحات العروس

تتناسب تسريحة الورود مع حفلات الزفاف التي تقام على الشواطئ أو في الحدائ المزينة، فتعكس صورة الزفاف. ويجب أن يتم التنسيق بين التسريحة والثوب، وكلما كان بسيطاً كلما تناسبت مع تسريحة الورود.

تابعي المزيد: أجمل تسريحات هنديه للعروس