بلس /ثقافة وفنون

اختتام فعاليات مُلتقى الأندية الطلابية في الجامعات السعودية عن بُعد

التعليم العالي

انتهت الفعاليات الخاصة بملتقى الأندية الطلابية داخل الجامعات السعودية، والذي تم تنظيمه من قبل جامعة الملك خالد، بالطريقة الافتراضية عن بُعد، وذلك بمشاركة 21 جامعة سعودية.

ملتقى الجامعات السعودية

ملتقى الأندية
ملتقى الأندية الطلابية

أما بالنسبة للعروض المرئية فقد أحرزت جامعة الملك فيصل المركز الأول بعرض "تفعيل دور الأندية الطلابية بجامعة الملك فيصل في رؤية 2030"، وحصلت جامعة القصيم على المركز الثاني بعرض "جهود الأندية الطلابية خلال جائحة كورونا"، وجاءت جامعة طيبة في المركز الثالث بعرض "المعسكر الرقمي الافتراضي لمهارات المستقبل".


كما نجحت جامعة طيبة في الحصول على جائزة الملتقى في مجال أوراق العمل، فيما حصلت جامعة الملك خالد على المركز الثاني، وحققت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة على المركز الثالث، وفي مجال التجارب فازت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالمركز الأول بتجربة "أكاديمية القراءة"، فيما حصلت جامعة تبوك على المركز الثاني بتجربة "برنامج (عِمَادة) لتأهيل الطلاب لقيادة الأندية الطلابية"، وأحرزت جامعة تبوك على المركز الثالث بتجربة "بودكاست الجامعة (سوالف الجامعة) التجربة الإذاعية".
واختتم الملتقى على التوصية بأهمية تنظيم الأندية الطلابية بما يتلاءم مع رغبات ومواهب الطلاب، وذلك بما يتواكب مع مستجدات العصر في روح من الابتكار والإبداع، بالإضافة لتفعيل أدوار الأندية الطلابية لتحقيق محاور وبرامج رؤية المملكة 2030.

 

المزيد من ثقافة وفنون

X