منة شلبي تكشف عن وجه جديد لأزمات النساء في "ليه لأ"

منة شلبي بطلة الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ

تعاقدت الفنانة منة شلبي، رسميا على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، بعدما تقرر اختيار نجمة مختلفة لكل جزء، تقدم حكاية جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي، وبدأت منة اليوم الخميس، تصوير المشاهد الأولى من المسلسل.

منة شلبي
منة شلبي بدأت تصوير مشاهدها اليوم

 

ونشر المنتج عبدالله أبوالفتوح أول مجموعة صور من كواليس المسلسل عبر حسابه بموقع إنسترام وعلق عليها قائلا: بسم الله توكلنا على الله مسلسل (ليه لأ 2).

 

مسلسل "ليه لأ 2" من الأعمال ذات 15 الحلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وهو من تأليف مريم أبوعوف وبطولة الفنانة منة شلبي.

 

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «ليه لأ»، تم تقديمه من بطولة أمينة خليل واثار الكثير من الجدل بسبب الطرح الجريء لقضايا المراهقات الراغبات في الانفصال عن أسرهن وبدء حياة مستقلة، وتدور أحداثه حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها، ويطرح قصة «عالية» الشابة التي تبحث عن تحقيق أحلامها بعيداً عن الضغوط العائلية التي يفرضها الأهل على أولادهم خصوصاً البنات بحكم بعض العادات والتقاليد، فقرّرت المشاركة في إحدى المسابقات ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح في تحقيق مشروعها حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها.

 

وهو من تأليف ورشة كتابة بإشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف، وبطولة أمينة خليل وهالة صدقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"