اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علامات الاشتياق عند الرجل لشريكته

يشتهر الرجال بعدم التعبير عن مشاعرهم بشكل مستمر، إذ لا يتحدثون كثيراً عن مشاعرهم واشتياقهم، سواء مع أفراد عائلتهم أو أصدقائهم، ونفس المبدأ ينطبق أيضاً عندما يفتقد شريكته .
وعلى الرغم من أن الرجال يُفضلون دائماً عدم الإفصاح عن مشاعر الاشتياق لديهم، إلا أن أفعالهم تفضحهم في الكثير من الأحيان، فعندما يفتقد الرجل خطيبته، يمكنك التأكد من ذلك، من خلال بعض العلامات التي تظهر بوضوح في طريقة تصرفه أو حديثه.

تابعي المزيد: صفات يبحث عنها الزوج في شريكة حياته


وفي السطور التالية، ستعرفين علامات الاشتياق عند الرجل:

علاقات عاطفية
علاقات عاطفية


1-سوف ينتهز الفرصة للاتصال بك في كل مرة يستطيع فيها ذلك، كما سيقوم بإخبارك بمدى افتقاده لك في بعض الأحيان.
2-سوف يحتفظ بشيء من متعلقاتك الشخصية، خاصة الأشياء التي تحمل ذكرى خاصة بينكما.
3-سيقوم بالتعليق بشكل مستمر والتفاعل مع كل شيء تقومين بنشره على صفحاتك بمواقع التواصل الاجتماعي، فهل سبق لك أن لاحظت وابلاً من الإعجابات والتعليقات على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟
إذا حدث ذلك، فهذه علامة واضحة على أن شريكك يفتقدك بشدة أثناء تواجدك بعيداً، إذ يحاول جذب انتباهك باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لدرجة أنه أحياناً يقوم بالإعجاب بصورتك القديمة التي قمتِ بنشرها منذ عشر سنوات، وهذا يعني أنه يتصفح صفحتك ويبذل قصارى جهده لرؤيتك.
 

الإشتياق
الإشتياق


4-من علامات الاشتياق عند الرجل، ظهوره أمامكِ فجأة، دون سابق إنذار أو موعد، حيث يذهب فجأة لأي مكان من الأماكن التي تترددين عليها كثيراً، خاصة أنه يعرف جدولك اليومي.
5-يتحدث مع الآخرين عنكِ بشكل مستمر، خاصة مع أصدقائكما المشتركين، وهذا يدل على رغبته الشديدة في إخبار الجميع بمدى حاجته إليك في حياته.
6-يفضل قضاء وقت فراغه بمفرده في حال غيابك ، نظراً لافتقادكِ بشدة، ورغبته في عدم إضاعة وقته إذا لم تكوني فيه، فبدلاً من التواجد مع أشخاص آخرين ، سيُفضل البقاء بمفرده.

تابعي المزيد: ما هي أسباب كره الزوج لأهل الزوجة؟