رامي جمال يطرح أغنية "بتتجاوز" الخميس

رامي جمال يؤكد أن أغنية بتتجاوز الأهم في تجربته الفنية

كشف المطرب رامي جمال عن الموعد النهائي لطرح أغنيته الجديدة باللهجة الخليجية اسم "بتتجاوز"، مؤكدا عرضها عبر حسابه على موقع يوتيوب يوم الخميس المقبل، ووصفها بالتجربة الفنية الأهم بالنسبة إليه في هذه المرحلة.

سعود بن محمد عبد الله الفيصل
رامي جمال يتعاون لأول مرة مع الشاعر سعود  محمد عبد الله الفيصل

 وسبق أن شوق رامي جمهوره للأغنية مؤكدا سعادته بتقديم أشعار الأمير سعود محمد عبد الله الفيصل، ووعد رامي جمهوره بأغنية تليق بمستمعيه ومكانة صناع العمل، لافتا إلى أن الأغنية ستصدر قريبا جدا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

 

رامي أعاد نشر تغريدة للأمير الشاعر سعود محمد عبد الله الفيصل، كتب فيها كلمة واحدة وهي "قربت" مع مقطع فيديو للفرقة الموسيقية وهي تعزف مقطعا من الأغنية داخل الاستديو، وعلق رامي قائلا: قريبا جدا وعد بعمل يليق بمستمعينا وصانعي العمل، وعلى رأسهم أخي صاحب السمو الأمير الشاعر المبدع سعود بن محمد عبد الله الفيصل اجهزوا.

 

والأغنية من كلمات الأمير الشاعر سعود محمد عبد الله الفيصل وتوزيع أحمد إبراهيم، وكتب المقدمة الموسيقية والوتريات سعيد كمال.

 

يذكر أن رامي جمال بدأ طرح أغنيات ألبومه الجديد مع مطلع العام 2021 بأغنية "ولسة" التي حققت 5 مليون مشاهدة حتى الآن، وأعلن عن طرح أغنية جديدة بمناسبة الاحتفال بيوم الحب، قائلا: الحمد لله على رد فعلكم على أول أغنية، وإن شاء الله الثانية قريبًا جدًا.. أغنية (عيد الحب) كلمات المختلف أحمد المالكي، ألحان العبقري سهم، توزيع المبدع نادر حمدي.

 

أضاف مخاطبا جمهوره: "أوعدكم بأحلى أغنية حب في مشواري الصغير"، وبالفعل طرح رامي جمال أغنية "مابتكبريش" التي أهداها لزوجته المطربة ناريمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"