اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة وفاة شقيق طوني أبو جودة

الممثل ومقدم البرامج اللبناني طوني أبو جودة

أثار الممثل ومقدم البرامج اللبناني طوني أبو جودة جدلاً واسعاً بعد أن نشر منشوراً عبر حسابه الخاص على "فيسبوك؛" يوم أمس كتب فيه: "لماذا يا أخي؟ لماذا؟ لن يكون اي شيء كالسابق الان.. الوداع يا شادي".
 



واعتقد كثيرون أن شقيق أبو جودة توفي، كذلك نشرت بعض المواقع الصحفية الخبر قبل أن يوضح أبو جودة حقيقة الأمر، من خلال منشور جديد عبر "فيسبوك" جاء فيه: "بعتذر على اللغط يللي حصل ب يلّي كتبتو قبل، في كتير ناس افتكرو إنو خيي مات ، أنا وحيد ما عندي أخ بس الله عطاني اصحاب بتعتبرهم متل أخوة وأعزّ .. وشادي عبد الساتر كان واحد منهم، الله يرحمو خسارة كبيرة".


 

بعتذر على اللغط يلي حصل ب يلّي كتبتو قبل، في كتير ناس افتكرو إنو خّيي مات ،انا وحيد ما عندي أخ بس الله عطاني اصحاب بعتبرهم متل أخوة و أعزّ.. و شادي عبد الساتر كان واحد منهم.. الله يرحمو خسارة كبيرة

Posted by Tony Abou Jaoudeh on Saturday, February 27, 2021

 


من جانب آخر، كان أبو جودة نشر عبر حسابه على "انستغرام" صوراً مع ابنته ليا وذلك احتفالا بعيد ميلاده في المنزل، والذي صادف الـ 16 من (يناير \ كانون الثاني) الماضي.

ونشر أبو جودة أكثر من صورة من أجواء عيد الميلاد الهادئ في ظل الاقفال العام الذي يشهده لبنان نظراً لارتفاع الإصابات بفيروس كورونا.

 


 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"